التمويل والبنوك

البنك الأهلي الكويتي يعقد اجتماعًا لاختيار عضو مجلس إدارة مستقل رابع

 البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي

اختتم البنك الأهلي الكويتي اجتماع الجمعية العامة العادية يوم الخميس الموافق 30 يونيو 2022، وقد انعقد اجتماع الجمعية في مبنى المركز الرئيسي للبنك في تمام الساعة 10:00 صباحًا.
وترأس طلال بهبهاني – رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي، جلسة اجتماع الجمعية العامة العادية حيث أعلن عن اكتمال نصاب حضور اجتماع الجمعية بنسبة 85،463%، مستهلًا حديثه بتقديم الشكر والعرفان للمساهمين على حضورهم وثقتهم الغالية والتزامهم على مر السنين.

وخلال جلسة اجتماع الجمعية العامة العادية، تمت الموافقة بالإجماع على جدول الأعمال بأغلبية بلغت نسبتها 85،463%، وهو يتضمن بند واحد لاختيار العضو المستقل الرابع لينضم إلى مجلس إدارة البنك الأهلي الكويتي في دورته الحالية لمدة ثلاث سنوات (2022 - 2024).
وأضاف بهبهاني: "يسعدنا عقد اجتماع الجمعية العامة العادية بعد الحصول على موافقة بنك الكويت المركزي على العضو المستقل الرابع السيد/ باسم سليمان محمد العتيبي، بتاريخ 28 يونيو 2022، وقد اختار المساهمون العضو المستقل الرابع للانضمام إلى مجلس الإدارة الحالي امتثالًا لقواعد ولوائح بنك الكويت المركزي التي تتطلب وجود أربعة أعضاء مستقلين في تشكيل مجالس إدارة البنوك اعتبارًا من يونيو 2022".

وفي الختام، قال طلال بهبهاني: "أود أن أشكر بنك الكويت المركزي وهيئة أسواق المال على دعمهما المستمر للقطاع المصرفي الكويتي، كما أود أن أعرب عن امتناني لمساهمي البنك والشركاء والعملاء الكرام على التزامهم وولائهم المستمر تجاه البنك الأهلي الكويتي، والشكر موصول لموظفي البنك لإخلاصهم وتفانيهم في عملهم".

الأكثر مشاهدة