أخبار اقتصادية

الأهلي للصرافة: 223 مليون جنيه حصيلة تنازلات العملات الأجنبية الأربعاء

عبدالمجيد محي الدين
عبدالمجيد محي الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة

قال عبدالمجيد محيى الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة، إن حصيلة الشركة لتنازلات العملاء من العملات الأجنبية والعربية سجلت نحو 223 مليون جنيه حصيلة الأربعاء  .
قال عبدالمجيد محيى الدين رئيس شركة الأهلي للصرافة، إن جميع فروع الشركة شهدت إقبالا كبيرا من جانب العملاء للتنازل على العملات الأجنبية المختلفة خاصة الدولار والريال السعودي فضلا عن باقي العملات خلال الـ 3 ايام الماضية والتي تتزامن مع أجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف محيي الدين أن معدلات الاقبال على فروع الشركة تخطت الـ 100 % مقارنه عن المعدل الطبيعي  ، مشيرا إلى أن الإقبال الكبير ملحوظ في جميع فروع الشركة مثل   (الرحاب،فيصل،الدقي،)بالاضافة إلى محافظة الإسكندرية وفروع الشركة بها مثل(ميامي، سموحة،المنتزة ).

وأضاف أنه فيما يتعلق بمحافظات الاقاليم ووجه بحري والصعيد إن الوضع لا يختلف عن القاهرة والجيزة حيث ان الإقبال هناك ايضا كبير للغاية خاصة في المحافظات التي يتواجد بها عدد كبير من السياح مثل الغردقه وشرم الشيخ والأقصر

وأشار عبدالمجيد محيي الدين، إلى إن شركات الصرافة تلعب دورًا هامًا وهي سد الفجوة لاحتياجات العملاء ممن لا يتعاملون مع البنوك، كما يوجد بعض العملاء لازالت ثقافتها أن شركة الصرافة هي المسؤولة عن بيع العملة وشرائها فقط إلى الآن، فلابد من تواجد شركات الصرافة.  

وأوضح عبدالمجيد أن الهدف الأساسي من تواجد الشركة بالسوق المصرية هو المساهمه والمشاركة فى أستقرار أسعار صرف العملات ومن ضمن الأهداف الأنتشار ضمن رؤية شاملة للبنك الأهلى للشركة للوصول بالفروع الى 105 فرع حيث وصلنا الأن الى 57 فرعا وجارى تجهيز فروع أخرى لتصل بنا الى 80 فرع بنهاية العام.

الأكثر مشاهدة