التمويل والبنوك

مجموعة QNB يطلق خدمتي WeChat Pay و+AliPay في قطر

مجموعة QNB
مجموعة QNB

أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق خدمتي  WeChat Pay و+AliPay كأول بنك في قطر يقدم هذه الخدمات في أحدث إضافة ضمن المجموعة الواسعة من وسائل الدفع المقبولة عبر شبكة تجارها المنتشرة في قطر.
وتأتي هذه الخدمات الحديثة لتؤكد دور QNB الريادي في مجال البطاقات والمدفوعات الرقمية، ولتسلط الضوء على جهود البنك في تقديم خدمات تسوق ودفع مبتكرة وسهلة الاستخدام للتجار والعملاء. وتعتبر حلول الدفع هذه وسيلة إضافية تدعم التجار الراغبين في كسب ولاء العملاء والمتسوقين لدى سفرهم للخارج.

وتعليقًا على هذه الشراكة، قال السيد عادل علي المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة  :QNB "يعد QNB البنك الأول في قطر الذي يقدم خدمة المحافظ الذكية والمبتكرة والتي تتم عبرها المدفوعات من خلال رمز ال QR وتمكن العملاء والتجار من استخدامها بطريقة سهلة".
وأضاف: "ستقدم هذه الشراكة للملايين من العملاء الذين يودون إتمام معاملاتهم بسهولة وأمان فرصة إتمام مدفوعاتهم من خلال شبكة التجار الواسعة التابعة لـ QNB، والتي سيستفيد منها العديد من التجار عبر منح مستخدمي WeChat وAliPay+ خيار الدفع بسهولة باستخدام أجهزتهم الذكية."

الجدير بالذكر أن QNB يواصل ريادته في مجال الخدمات المصرفية الرقمية والمدفوعات من خلال تقديمه لأحدث الحلول الرقمية والمنتجات المبتكرة المصممة لتناسب الاحتياجات المختلفة للعملاء بأفضل مستويات الخدمة وأكثرها تقدمًا، ليكون بذلك أول بنك يقدم مجموعة واسعة من خيارات الدفع الذكية لعملائه.

تتواجد مجموعةQNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم  FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.
ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1،000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،700 جهاز.