عالم الإتصالات

إيرباص تطلق "تاكتيلون آغنت 500" لاتصالات المهام الحرجة رسميًا في الهند

ايكونومي 24

أعلنت سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى إيرباص عن بدء تشغيل منصتها "تاكتيلون آغنت “500 رسميًا في الهند بالتعاون مع شركتي "أروبايتو" (Arubaito) و"بهارات سانشار نيجام المحدودة " (BSNL) وذلك بعد مرحلة التنفيذ والاختبار التي أجرتها مؤخرًا، في خطوة تمثل الاطلاق التجاري الرسمي للمشروع.

وتعد منصة "تاكتيلون آغنت" واحدة من أحدث تقنيات التواصل أثناء أداء المهام الحرجة للمستخدمين والمؤسسات؛ حيث تعمل وفقًا لأحدث بروتوكولات الاتصالات المتنقلة لمشروع شراكة الجيل الثالث (3GPP)، كما تتميز بمرونة وسهولة استخدامها، وبقدرتها على استقبال البيانات ومقاطع الفيديو والصوت ونقلها لجميع الجهات المعنية في آن واحدًا معًا بكل أمان وموثوقية ضمن اتصالات فردية أو جماعية عبر أجهزة الراديو أو الهواتف الذكية أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

وبفضل التعاون مع شركة "بهارات سانشار نيجام المحدودة"، سوف توفر منصة "تاكتيلون آغنت 500" تجربة سلسلة للعملاء في قطاع اتصالات المهام الحرجة في الهند باعتبارها الخيار الأكثر موثوقية ولسهولة تكاملها مع البنية التحتية للمشغلين وخطط زيادة عملياتهم التجارية، ما يعزز محفظة الشركات ومؤسسات القطاع العام، كما تلبي المنصة أيضًا كافة احتياجات اتصالات المهام الحرجة بفضل اعتمادها على شبكات النطاق العريض المتنقل، والتطور طويل الأمد الخاص بالاتصالات المتنقلة، فضلًا عن التقنيات السحابية.

وبموجب هذا التعاون، ستعمل شركتي "أروبايتو" و"بهارات سانشار نيجام المحدودة"، بصفتهما المحركان الأساسيان في سوق خدمات اتصالات المهام الحرجة  MCS، على توجيه كل قطاع بغية الاستحواذ على السوق بأكمله من خلال كسب ثقة العملاء، واحدا تلو الآخر. كما ستعزز مكانة الشركتين بين رواد القطاع وموثوقيتها لدى المستفيدين من زيادة انتشار منصة آغنت في السوق الهندي مع إمكانية دخول أسواق جديدة وتدشين المزيد من الشراكات الواعدة فضلا عن حدوث زيادة ضخمة في أعداد المشتركين. وتعد"تاكتيلون آغنت 500" الحل التعاوني الأمثل والأقوى لمساعدة المؤسسات والمنظمات الأمنية المعنية بالاتصالات في حالات الطوارئ والأزمات على خفض التكاليف ورفع الكفاءة التشغيلية.

وتعليقًا على الحدث قال سليم بوري، نائب الرئيس لسكيور لاند كوميونيكيشنز  لدى إيرباص في إفريقيا، وآسيا والشرق الأوسط: "يسرنا للغاية ان نتعاون مع شركة "بهارات سانشار نيجام المحدودة"؛ حيث نسعى من خلال هذه الشراكة أن نضع خبرتنا في توفير اتصالات أكثر أمانًا وموثوقية. وتعتبر "تاكتيلون آغنت 500" أحد أكثر هذه الحلول تكاملًا وسهولة، وقد حقق اعتمادها وتشغيلها في الهند نجاحًا ملموسًا بفضل قوة شبكة "بهارات سانشار نيجام المحدودة".

ومن جانبه، قال برافين كومار بوروار، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي  لشركة بهارات سانشار نيجام: "بصفتنا أحد أكبر مزودي خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في الهند، نشعر بالفخر لتمكننا من تشغيل منصة "تاكتيلون آغنت 500" في الهند بالتعاون مع شركة إيرباص؛ حيث تعد هذه الشراكة خطوة واعدة من شأنها تحسين خدمات اتصالات المهام الحرجة التي نقدمها لعملائنا من المؤسسات والمعنيين بقطاع الاتصالات الطارئة"