التمويل والبنوك

بنك أبوظبي الأول يفتتح فرعًا جديدًا في سوق أبوظبي العالمي

بنك أبوظبي الأول
بنك أبوظبي الأول

أعلن بنك أبوظبي الأول، عن افتتاح فرعه الجديد في سوق أبوظبي العالمي، وذلك عقب حصوله على الترخيص اللازم من سلطة تنظيم الخدمات المالية لدى سوق أبوظبي العالمي.
وسيعمل الفرع الجديد ككيان مستقل بموجب أحكام وأنظمة سوق أبوظبي العالمي، وتشمل قاعدة عملائه نخبة من الشركات متعددة الجنسيات والشركات المحلية والإقليمية المرموقة، والمؤسسات المالية، بما في ذلك المؤسسات المالية غير المصرفية، والكيانات شبه الحكومية.

وسيركز الفرع على خدمة وتطوير العلاقات مع العملاء الأساسيين لمجموعة بنك أبوظبي الأول من العاملين في سوق أبوظبي العالمي، وذلك بالاستفادة من العلاقات العالمية لبنك أبوظبي الأول وخبراته الواسعة وقوته المالية.

وقال مارتن تريكود، رئيس الخدمات المصرفية للاستثمار لمجموعة بنك أبوظبي: "يلعب سوق أبوظبي العالمي دورًا هامًا في تعزيز مكانة أبوظبي كوجهة عالمية للتجارة والأعمال، والتأكيد على اعتبارها جسرا يربط بين أسواق المنطقة وغيرها من الأسواق الدولية الرئيسية، وسنتمكن في البنك من خلال تعزيز مستوى حضورنا ضمن منظومة الخدمات المالية الحيوية لسوق أبوظبي العالمي، من تزويد عملائنا بأفضل الخدمات والعروض الخاصة، وتطوير علاقاتنا المصرفية مع جهات رئيسية، كما سيمكن فرع بنك أبوظبي الأول من تقديم خدمة أفضل ستساهم في تجسيد طموحات التوسع والعالمية لعملائه في سوق أبوظبي العالمي".

وسيشغل مصطفى الخلفاوي منصب الرئيس التنفيذي لفرع بنك أبوظبي الأول الجديد الذي بدأ بتقديم خدماته بالكامل في سوق أبوظبي العالمي، وذلك إلى جانب منصبه الحالي كرئيس العمليات المصرفية العالمية في دولة الإمارات، والرئيس العالمي للقطاعات الحكومية والسيادية والخاصة لدى بنك أبوظبي الأول. وانضم الخلفاوي للعمل لدى البنك عام 2008، ويعدّ من الشخصيات المصرفية المرموقة التي تتمتع بخبرة واسعة لأكثر من 20 عامًا في القطاع المصرفي شغل خلالها العديد من المناصب الرئيسية.

وقال مصطفى الخلفاوي: "سعداء بافتتاح فرعنا الجديد في سوق أبوظبي العالمي والمساهمة في مسيرة التنمية والازدهار التي تشهدها دولة الإمارات من خلال توفير أفضل الخدمات المالية لنخبة من الشركات والأعمال المتميزة، حيث يمثل افتتاح فرع بنك أبوظبي الأول هنا نقطة تحول هامة في علاقاتنا الاستراتيجية مع سوق أبوظبي العالمي، حيث سيساهم في ترسيخ علاقاتنا مع العملاء العاملين في المركز المالي، ويمكننا من تزويدهم بأفضل الحلول الخاصة التي تناسب متطلباتهم وتدعم جهودهم لتنمية وتطوير أعمالهم في الدولة وخارجها. ونتطلع لتوفير خدمات مصرفية استثنائية وقيادة مستقبل نمو الخدمات المصرفية في الدولة والمنطقة".

الأكثر مشاهدة