التمويل والبنوك

مجموعة QNB راعٍ استراتيجي لفعالية يوم عرض المشاريع في حاضنة قطر للأعمال

مجموعة QNB
مجموعة QNB

قدمت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، رعايتها الاستراتيجية للنسخة الـ 15 من فعالية يوم عرض المشاريع «Demo Day 2022»، التي نظمتها حاضنة قطر للأعمال، أكبر حاضنة أعمال متعددة الاستخدامات والرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتابعة لبنك قطر للتنمية بمشاركة مجموعة من الشركات الناشئة وحضور عدد من رواد الأعمال والمستثمرين في قطر.
وجاءت رعاية البنك لهذه الفعالية في إطار حرصه على دعم الشركات الوطنية الناشئة ورواد الأعمال الواعدين، كما أنها تؤكد التزامه بتعزيز المبادرات الهادفة لتحقيق الابتكار والاستدامة، تماشيًا مع رؤية قطر 2030 التي تدعم التنمية الإبداعية والمستدامة للدولة.

كما أنها تأتي تنفيذًا للشراكة القائمة مع حاضنة قطر للأعمال وبنك قطر للتنمية وجهود البنك في دعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال مجموعة متكاملة من الحلول المبتكرة والخدمات الرقمية، بما يُعزز ريادته المصرفية في هذا القطاع.
تعمل حاضنة قطر للأعمال التابعة لبنك قطر للتنمية، على مساعدة رواد الأعمال المحليين في إطلاق شركاتهم وتنمية أعمالهم من خلال العديد من البرامج التطويرية المبتكرة وأهمها برنامج «ريادة الأعمال الانسيابية» وبرنامج «التسريع الانسيابي» وصولًا إلى فعالية يوم عرض المشاريع التي تتيح أمام الشركات الناشئة تقديم أفكارها ومشاريعها لمجموعة متميزة من المستثمرين ورواد الأعمال في قطر، مما يمكنهم من الحصول على الفرص التمويلية والاستثمارية المناسبة.

تتواجد مجموعة QNB، التي تفخر بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا، في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم من خلال فروعها وشركاتها التابعة، حيث تقدم مجموعة شاملة من أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائها.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1،000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،600 جهاز.

الأكثر مشاهدة