سوق العقارات

"ماجنوم العقارية" تتعاون مع "جيه إل إل" لإدارة مشاريعها العقارية المقبلة

ماجد مرعي
ماجد مرعي

كشفت "ماجنوم العقارية"، الذراع العقارية لشركة "روابي القابضة"، عن تعاونها مع شركة " جيه إل إل "لتقديم الاستشارات والقيام بمهام إدارة المشاريع والمكاتب وعقارات التجزئة في مشاريعها العقارية المقبلة في المنطقة.

وستقدم " جيه إل إل " المشورة لشركة "ماجنوم العقارية" بشأن مشاريع العقارات التجارية والسكنية ومشاريع أنماط الحياة القيمة في المملكة العربية السعودية ومصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل عام، بالتوازي مع تقديم الخدمات الاستشارية في مجال وضع الاستراتيجية والميزانية والجداول الزمنية للمشاريع.

وبهذه المناسبة، قال ماجد مرعي، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجنوم العقارية": "نلتزم بتطوير مشاريع عالية القيمة تمتثل لأعلى معايير الاستدامة ومن خلال شراكتنا مع "جيه إل إل " نهدف إلى ضمان التزام مشاريعنا بأعلى معايير الاستدامة. ويتمثل هدفنا بدعم النمو الاقتصادي للمنطقة ولعب دور أساسي كشريك مؤثر في مجال دعم استراتيجيات إزالة الكربون".

من جانبه قال أيمن سامي، مدير شركة جيه إل إل في مصر: "يقدم تركيز ’ماجنوم العقارية‘ على تطوير وإدارة مشاريع مستدامة تتمتع بأدنى مستويات الانبعاثات الكربونية، نموذجًا يقتدى به في المنطقة، مع تركيزها على التحول نحو نموذج صفري الانبعاثات. كما نتمتع بسجل حافل بالنجاح في تسليم مشاريع ضخمة حول العالم، وسنقدم خبراتنا في إدارة المشاريع وقطاع التجزئة والمكاتب وإدارة العقارات دعمًا للشركة، بما يساهم في تحقيق طموحاتها".