التمويل والبنوك

بنك المشرق يعين راجيف شاليسجاونكار رئيسًا للخدمات المصرفية للأعمال

رئيس جديد للخدمات
رئيس جديد للخدمات المصرفية للأعمال بمجموعة المشرق

أعلن  بنك المشرق تعيين Rajeev Chalisgaonkar راجيف شاليسجاونكار رئيسًا جديدًا للخدمات المصرفية للأعمال وNEOBiz. مع أكثر من 29 عامًا من الخبرة في مجال الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأفراد في جميع أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وسيعمل راجيف عن كثب مع قطاعات الأعمال الأخرى للاستفادة من فرص النمو، بالإضافة إلى المساعدة في دفع عرض قيمة قوي من خلال البيع المتبادل والشراكات الإستراتيجية لتعزيز النظم الإيكولوجية للشركات الصغيرة والمتوسطة في المشرق وبالتالي تعزيز العروض لعملائنا من الشركات الصغيرة والمتوسطة.

أمضى راجيف السنوات الـ 11 الماضية مع بنك ستاندرد تشارترد، حيث ترأس قطاع الخدمات المصرفية للأعمال والمنتجات على مستوى العالم على مدى السنوات الثماني الماضية. شغل سابقًا مناصب قيادية مع باركليز في دبي والهند ومع سيتي جروب في أوروبا الوسطى. مع خبرة مصرفية واسعة النطاق للشركات الصغيرة والمتوسطة، لا سيما في التحول الرقمي لإقراض الأعمال، وتطوير نماذج إقراض جديدة تستند إلى بيانات بديلة، وإقامة شراكات مع شركاء كبيرين يعتمدون على البيانات لتوسيع الأعمال. وهو مهندس معادن وحاصل على ماجستير في إدارة الأعمال من IIM كلكتا.
قال فرناندو موريللو، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد للمجموعة في المشرق: “يتسم المشهد المصرفي الذي نعمل فيه اليوم بالتغير السريع والديناميكي، ولكنه يأتي أيضًا في ظل المناخ الحالي مع ظروف سوق غير متوقعة. يعتمد عملاؤنا على معرفتنا وخبراتنا التي لا تضاهى للمساعدة في التفاوض على مسار واضح خلال أي اضطراب. في راجيف، لدينا نصير في هذه الصناعة، وستساعد خبرته الواسعة، لا سيما في التعامل مع التحول الرقمي والشركات الصغيرة والمتوسطة والتكنولوجيا المالية، في دفع الخدمات المصرفية للأعمال واقتراح NEOBiz إلى مستويات جديدة".

الأكثر مشاهدة