التمويل والبنوك

التشكيل الجديد لمجلس إدارة QNB الأهلى بعد موافقة المركزى

بنك QNB الأهلى
بنك QNB الأهلى

أعلن بنك QNB الأهلى، اليوم الأربعاء، عن الإطار التنظيمي بعد موافقة البنك المركزي المصري على تعيين نائب جديد لرئيس مجلس الإدارة.
وأوضح البنك فى إفصاح للبورصة المصرية، اليوم الأربعاء، أن التشكيل الجديد يضم كلًا من: على راشد على المسند المهندي رئيسًا لمجلس الإدارة غير تنفيذي ممثلا لبنك قطر الوطني، وعاصم محمد فهمي محمد رجب نائبًا لرئيس مجلس الإدارة غير تنفيذي مستقل.

كما يضم التشكيل أيضًا محمد محمود على بدير رئيسًا تنفيذيًا وعضو مجلس الإدارة ممثلًا لبنك قطر الوطني، بالإضافة إلى 7 أعضاء بمجلس الإدارة ممثلين لبنك قطر الوطني وهم هبة على غيث عبد الله التميمي، وطارق علد الرؤوف مجدي فايد، وعادل على محمد الفراهيد المالكي، بالإضافة إلى عبدالله ناصر سالم آل خليفة، وشيخة سالم عبدالله الدوسري، وخالد أحمد خليفة السادة، وأيضّا نضال شافى حسن النعيمي، كما يضم التشكيل حمد بن طلال عبد العزيز العبد الله آل ثاني عضو بمجلس الإدارة غير تنفيذي مستقل.
يذكر أنه البنك أعلن أمس الثلاثاء، أن مجلس الإدارة وافق على إعادة تشكيل لجنة المراجعة والالتزام وتضم عاصم محمد فهمی محمد رجب - رئيسًا للجنة المراجعة والالتزام، وشيخة سالم الدوسري- عضوًا، ونضال شافي حسن الفرحان النعيمي – عضوًا.

ووافق المجلس على إعادة تشكيل لجنة الاستراتيجية كما يلي:

على راشد المهندي - رئيس
عاصم محمد فهمی محمد رجب - عضو
هبة التميمي – عضو
شيخة سالم الدوسري - عضو
عادل على المالكي - عضو