أخبار اقتصادية

علاء فاروق يبحث مع "غراب" تعزيز التعاون المشترك بين البنك الزراعي ومحافظة الشرقية

محافظ الشرقية يلتقي
محافظ الشرقية يلتقي علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي

التقى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، لبحث وتعزيز أوجه التعاون المشترك بين البنك والمحافظة والاستفادة من المبادرات البنكية المقدمة للمواطنين للنهوض بمستوي الخدمات العامة.
جاء ذلك في حضور سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك، وهشام نجم الرئيس التنفيذي لمجموعة مخاطر الائتمان، وخالد بدر رئيس مجموعة الإتصال المؤسسي، وعمرو المسلمي مدير الإتصال المؤسسي لقطاع الشرقية.

وخلال الاجتماع تم مناقشة آلية تفعيل مبادرة البنك لتحديث وتطوير وسائل النقل الجماعي من خلال إحلال وتجدد السيارات القديمة والمتهالكة المستخدمة في نقل الركاب وإستبدالها بسيارات أخرى جديدة لتوفير خدمة نقل آمنة ومميزة للمواطنين.

كما تطرق الإجتماع بحث أوجه التعاون بين البنك والمحافظة لتنمية وتحسين الثروة الحيوانية من خلال القروض  المدعمة والتمويلات الميسرة  لتشجيع صغار المربيين والمزارعيين وفتح آفاق جديدة للشباب  للعمل في تربية الحيوانات وخلق فرص عمل حقيقية لهم ولتحسين مستوى معيشتهم.
وأكد محافظ الشرقية أن المحافظة تُعد من المحافظات الزراعية وتضم ثروة حيوانية ضخمة تتطلب مزيدًا من التوسع والإستثمار الجيد في القطاع الحيواني والإستفادة من كافة المبادرات المقدمة في هذا المجال  لدعم التنمية الإقتصادية والمجتمعية.

وفي نهاية اللقاء أشاد محافظ الشرقية بمبادرات البنك الزراعي المصري وتطلع المحافظة لتعظيم الإستفادة من كافة المشروعات والأنشطة التي يقدمها البنك في مجالي  الثروة الحيوانية والصناعات المرتبطة بالزراعة.ش