التمويل والبنوك

البنك الأهلي المصري يصمم أول فرع خدمة إلكترونية وفقًا لبرامج متطورة عالميًا

مركز الابتكار التابع
مركز الابتكار التابع للبنك الأهلي

 الابتكار على رأس أولويات البنك الأهلي المصري 
شاركت دينا أبوطالب مدير عام الاتصال التسويقي بالبنك الأهلي المصري، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "لينكد إن"، صورًا من زيارة مركز الابتكار التابع للبنك، إذ صمم قطاع التسويق بالتعاون مع قطاع الموارد البشرية وقطاع تكنولوجيا المعلومات مركز الابتكار التابع للبنك.
ويعد البنك الأهلي رائدًا في تصميم فروع الخدمات الإلكترونية، إذ صمم البنك منذ 4 سنوات أول فرع  خدمة إلكترونية في مصر وتم تصميمه وفقًا لبرامج متطورة عالميًا. وأشارت أبو طالب إلى أن تلك البرامج المقدمة في مركز الابتكار تشجع بشكل أساسي على الإبداع ليستفيد منها الكوادر الشابة في سوق العمل، فضلا ًعن تشجيعهم على الابتكار والإبداع، وتم تصميم تلك البرامج على أحدث التقنيات عالميًا ومما يتناسب مع الاحتياجات الفعلية في سوق العمل لتأهيل كوادر شابة وكوادر محترفة تحقق أقصى استفادة ممكنة للاماكن التي يعملون بها.
وأكدت أن الابتكار عامل مهم وحيوي ويحتل مكانة كبيرة لدى البنك الأهلي المصري لتغيير توقعات العملاء استنادًا لمتطلباتهم، ميرة إلى أن البنك حريص دائمًا في البحث عن أحدث الاتجاهات العالمية وكيفية العمل عليها والتحديات لتسهيل عملية الابتكار للكوادر الشابة لتواكب سوق العمل المصري.
كما يحرص البنك الأهلي دائمًا على الاستفادة من أحدث الطرق في التدريبات التي يقدمها لموظفيه، لاسيما وأن القيمة المضافة التي نؤمن بها دائمًا هي الابتكار، كما يبحث البنك دائمًا عن كلمة لتعبر عن التحول الرقمي بطريقة بسيطة لتترك أثر في تفكير العملاء.

 

الأكثر مشاهدة