سوق العقارات

IWG توقع عقد شراكة مع « اجيك للتطوير العقاري »

IWG توقع عقد شراكة
IWG توقع عقد شراكة مع اجيك للتطوير العقاري

وقعت IWG  شراكة جديدة مع شركة اجيك للتطوير العقاري، لإنشاء مساحات عمل مرنة جديدة في الطابق الأرضي بمجمع بارامونت بزنس بمصر الجديدة.  

وفي هذا السياق، علّق أندرزج مروزك، مدير تطوير الشركات العالمية في شركة IWG: " تًظهر الدراسات أن 81% من الشركات تتوقع أن يكون العمل المرن المعيار الجديد في سوق العمل، وأن يتزايد الطلب على العمل المرن بشكل ملحوظ. نحن في IWG نفخر بشراكتنا مع شركاء حصريين كشركة ايجك للتطوير العقاري، كما ستساعدنا هذه الشراكة على تلبية الطلب المتزايد على العمل المرن في الأسواق المصرية وستتيح لنا توسيع شبكتنا في الأسواق الرئيسية".

وأضاف: " تم تصميم مركز Regus ليلبي احتياجات الأفراد من الموظفين ويوفر لهم أقصى درجات الراحة. الجدير بالذكر أن المركز يوفر مكاتب عمل مشتركة بالإضافة الى المكاتب الخاصة وقاعات الاجتماع. كما تم تزويد المركز بمرافق كحضانة الأطفال، ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية ومحلات بيع، وتم توفير مواقف سيارات للزائرين والموظفين.  وتماشياُ مع مهمتنا في توفير بيئة مستدامة، ستعمل هذه الشراكة على تمكين الموظفين بطرق جديدة. حيث ستوفر بيئة آمنة وتقلص من تكاليف المواصلات كما وستتيح مساحة عمل أكثر راحة".