التمويل والبنوك

انتظام صرف المعاشات والمرتبات من بنك ناصر الاجتماعي

بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي

• صرف أكثر من 353 مليون جنيه للمعاشات والمرتبات خلال يومي الجمعة والسبت من بنك ناصر الاجتماعي
أعلن بيان صادر عن بنك ناصر الاجتماعي عن انتظام عملية صرف معاشات ومرتبات شهر مايو بفروع البنك ومنافذ الصرف لليوم الثاني على التوالي، في هدوء ومن دون أي معوقات. وصرح محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك بأنه بناءً على تعليمات نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك تم التنسيق والمتابعة مع اللجنة المشكلة من قيادات البنك لتيسير عملية الصرف من دون معاناة وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها.

وأشار عشماوي إلى أن إجمالي عدد الحالات التي قامت بالصرف داخل فروع البنك بلغت 160 ألف عملية صرف بإجمالي مبلغ 353 مليون جنيه، بخلاف المشتريات الآلية ومنافذ فوري، مضيفًا أن البنك يحرص على فتح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات من بينها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 104 فروع أو الصرف من خلال بطاقات الصراف الآلي "ميزة"، والتي تتيح العديد من المزايا لحاملها منها إمكانية السحب النقدي والسداد الإلكتروني لمدفوعات العميل سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الأخرى محليًا، وذلك تعزيزًا لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي، كما تم إتاحة خدمة الصرف من خلال أكثر من 200 ألف منفذ معتمد لشركة فوري في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى 120 فرعًا من فروع “فوري بلس”، وكذلك تطبيق “myFawry”. ووجه عشماوي الشكر والتقدير لموظفي البنك لما قدموه من الجهود في سبيل إكمال العمل على أفضل وجه.

وأعلن أن البنك في وقت سابق عن فتح الفروع في أنحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 أبريل، واتخاذ الإجراءات القصوى لصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو قبل أعياد المصريين عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.