التمويل والبنوك

بنك التنمية الصناعية IDB يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

افتتاح فرع بنك التنمية
افتتاح فرع بنك التنمية الصناعية IDB بالقاهرة الجديدة

افتتحت غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى لبنك التنمية الصناعية IDB، أحدث فروع البنك بمنطقة القاهرة الجديدة، ويأتي افتتاح الفرع الجديد فى إطار إستراتيجية البنك للتوسع الجغرافي فى مناطق الدلتا والصعيد ومنطقة القناة، وتطوير وتحديث الفروع القائمة، وذلك انطلاقًا من خطته لتوسيع قاعدة عملائه ولخدمة أكبر عدد منهم  على مستوى الجمهورية، وذلك ضمن الإجراءات الخاصّة لتعزيز مُبادرة الشمول المالي التى يرعاها البنك المركزى المصرى.

وبهذه المناسبة، قالت غادة البيلى رئيس مجلس الإدارة التنفيذى، إن افتتاح الفرع الجديد للبنك يأتي ضمن عدد من الفروع الجديدة التي نستهدف افتتاحها بعدة محافظات خلال العام الجارى، وهى: (ستانلي بالإسكندرية - بني سويف - السويس -  المنصورة) بخلاف مقر البنك بالعاصمة الإدارية.

وأضافت البيلي أن IDB لديه خطة لتطوير وتحديث الفروع القائمة، إذ يستهدف قبل نهاية العام الجاري الانتهاء من تطوير فروع  (طنطا -  برج العرب -  بورسعيد).

وأوضحت البيلي، أن خطة التطوير المتكاملة لشبكة الفروع لا تقتصر على تغيير الشكل فقط، بل تستهدف جودة الخدمات المقدمة للعملاء، فضلًا عن تقديم الخدمات المصرفية الحديثة لتوفير الوقت وخفض التكلفة.

وأشارت البيلي إلى أن IDB يولى عناية خاصة بتطوير كوادره البشرية عن طريق البرامج التدريبية  اللازمة التي من شأنها أن تنعكس إيجابيًا على تقديم أفضل الخدمات وأحدث المنتجات ورفع معدلات رضاء العملاء.