التمويل والبنوك

بمناسبة الأعياد

بنك ناصر الاجتماعي يعلن فتح فروعه يومي 22 و23 أبريل لصرف المعاشات

صرف معاشات
صرف معاشات

صرحت نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي انه تقرر فتح فروع البنك في كافة انحاء الجمهورية يومي الجمعة والسبت الموافق 22 و23 ابريل ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
يأتى هذا إستجابة سريعة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر مايو المقبل قبل أعياد المصريين عيد الفطر المبارك وعيد القيامة المجيد، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وتلبية احتياجاتهم قبل حلول الأعياد.

وأشارت القباج إلى أنه في إطار خطة الدولة للتيسير على أصحاب المرتبات والمعاشات والمستحقين عنهم فان البنك يولي إهتمامًا كبيرًا بهم من خلال التوسع في منافذ تقديم خدمة صرف مستحقاتهم خاصة وأن  البنك يقدم خدماتة لأكثر من 2 مليون عميل بإجمالي مبلغ 3مليار جنيه تقريبا.

وأفاد محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك أن صرف المعاشات سيكون متاح من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة انحاء الجمهورية والتي يبلغ عددها 104 فرع هذا بجانب بطاقات الصراف الآلي "ATM"سواء الماكينات الخاصة بالبنك او البنوك الأخري والذي قام البنك مؤخرا باستبدال هذه البطاقات ببطاقات ميزة لكافة عملاء البنك، والتي تتيح العديد من المزايا لحامليها منها إمكانية السحب النقدي والسداد الالكتروني لمدفوعات العميل سواء للجهات الحكومية او في كافة التعاملات المالية الاخرى محليا وذلك تعزيزا لجهود الدولة في تحقيق الشمول المالي  مؤكدا انه تم إصدار تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

كما سيتم اتاحة خدمة الصرف أيضا من خلال منافذ شركة فوري الرائدة فى مجال المدفوعات الالكترونية والخدمات المالية والتي  تضم أكثرمن 200 ألف منفذ بيع معتمد في جميع أنحاء مصر بالإضافة إلى 120فرع من فروع “فوري بلس” على مستوى الجمهورية، وكذلك تطبيق“myFawry”.

واوضح عشماوي أنه تم تشكيل لجنة متابعة داخل البنك لمتابعة انتظام حركة سير العمل وصرف المعاشات والمرتبات للعملاء بالجودة المطلوبة وعلي اكمل وجه وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم ومتابعة شكاوى المواطنين إن وجدت.