عالم الإتصالات

"اورنچ مصر" توقع اتفاقًا مع "فيزا " لتوفيرحلول رقمية لعملاء "اورنچ كاش"

خلال توقيع الاتفاقية
خلال توقيع الاتفاقية

وقعت "اورنچ مصر" اتفاقًا حصريًا مع شركة “فيزا ” لتوفير حلول دفع رقمي مبتكرة وفريدة وحصرية تتضمن بطاقات مصرفية افتراضية، وبطاقات مصرفية واقعية، فضلا عن إتاحة مزايا فريدة تتيح تسهيل إتمام جميع التعاملات المالية بطريقة أسرع واكفاء واكثر أمانًا لعملاء محفظة "اورنچ كاش" مما يساهم في جهود الدولة للتحول إلى مجتمع لا نقدي.

يأتي ذلك حرصًا من اورنچ على اثراء تجربة عملائها وتزويدهم بخدمات متطورة، حيث تتيح الاتفاقية لعملاء اورنچ إجراء المعاملات الإلكترونية والفعلية باستخدام خدمات الدفع المختلفة التي تقدمها فيزا في أي مكان داخل أو خارج مصر، كما ستوفر فيزا أيضًا منتجات فريدة تمنح مزايا رائعة لعملاء Orange Premier  . 

وستمكن هذه الاتفاقية العملاء من استخدام شبكة فيزا العالمية لإجراء معاملاتهم المالية من محفظة اورنچ كاش، كما ستساهم في التوسع في خدمة الـ QR code التي ستساعد التجار على قبول المدفوعات من محفظة اورنچ كاش.

وبهذه المناسبة، عبر نويل شاتو نائب الرئيس التنفيذى لقطاع التطوير والجودة بشركة اورنچ مصر، عن سعادته بالإنجاز الجديد الذي تقدمه اورنج لعملائها عبر التعاون من شركة "فيزا" التي تدير أكبر شبكة في العالم للمدفوعات الإلكترونية حيث أعرب عن حرص اورنچ مصر على تزويد عملائها دائمًا بميزات جديدة وفريدة حتى يسهل عليهم إنجاز مدفوعاتهم اليومية ويوفر عليهم الوقت والجهد.

وتابع: "الاتفاقية الحصرية مع شركة "فيزا" العالمية تؤكد مجددًا أن اورنچ هي الشريك الأمثل للعملاء الحريصين على الاستفادة من أحدث التقنيات المتعلقة بالتحول الرقمي وخدمات المدفوعات الإلكترونية".

وقالت ملاك البابا مدير عام فيزا مصر: " إننا في فيزا سعداء للغاية بإقامة شراكة لمدة خمس سنوات مع شركة اورنچ العملاقة والتي تعد واحدة من أكبر شركات الاتصالات المتكاملة في مصر، وسنربط خدماتنا ومنتجاتنا بمحفظة اورنچ كاش ونمنح العملاء الفرصة لاستخدام منتجات إصدار متعددة. ويأتي هذا كجزء من خططنا لتنويع طرق الدفع وتشجيع المدفوعات الرقمية ودعم تحرك مصر نحو اقتصاد غير نقدي. وإننا ملتزمون بالاستثمار في هذه الشراكة لاغتنام فرصة النمو الاستثنائية الماثلة أمامنا".