عالم الإتصالات

"قمة مصر للأفضل" تكرّم شركة "بوسطة" ضمن أفضل الشركات الناشئة في 2021

خلال قمة مصر للأفضل
خلال قمة "مصر للأفضل"

 اختارت "قمة مصر للأفضل" شركة "بوسطة" المتخصصة في الخدمات اللوجستية، ضمن قائمتها السنوية لأفضل الشركات الناشئة المصرية عن عام 2021، جاء ذلك في فعاليات الدورة السابعة لقمة "مصر للأفضل"،  تحت رعاية  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بعنوان "الجمهورية الجديدة - قصة الإنجاز والعمل"، 
والتي شهدت مشاركة حكومية موسعة تتمثل في حضور عدد من الوزراء منهم الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ونيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وعدد من رؤساء الهيئات والمؤسسات الاقتصادية وكبرى الشركات الحكومية والخاصة.

وقامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، بتكريم شركة "بوسطة"المتخصصة في الخدمات اللوجستية والتي تمكنت خلال فترة بسيطة من التحول إلى كيان واعد، واستطاعت اجتذاب استثمارات كبيرة للتوسع في السوق المصري وأيضا على المستوى الإقليمي.

تستهدف شركة بوسطة مساعدة الشركات الصغيرة على النمو بشكل أسرع نظرًا لكونها متخصصة في تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات لشركات التجارة الإلكترونية، بما في ذلك خدمات النقل والتسليم في اليوم التالي، وتتبع طلبات الشراء، والإرجاع والاستبدال، وتحصيل النقود، وذلك من خلال تبسيط العملية اللوجستية، والسماح للعملاء بالتحكم الكامل في عملية التسليم. 

الجدير بالذكر أنه منذ تأسيسها عام 2017، قامت شركة"بوسطة" بتسليم أكثر من 10 ملايين طرد للشركات، حيث يتم التوصيل لكافة شركات التجارة الإلكترونية مثل أمازون، جوميا، نون بالإضافة إلى العلامات التجارية المعروفة والعلامات التجارية المتنوعة وحتى أصحاب المشروعات الصغيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

كما تستخدم الشركات خدمات بوسطة يوميا لسرعتها وتميزها بتسليم الشحنات في أقل من 24 ساعة في جميع أنحاء مصر حيث حققت معدلات تسليم تصل الى 95٪.

مؤخرا أعلنت شركة "بوسطة" عن افتتاح مكتبها بمدينة الرياض، وانطلاق أعمالها بشكل رسمي لتقديم خدماتها المتميزة لعملائها بسوق المملكة العربية السعودية.

يأتي هذا بالتوازي مع نجاح الشركة في الحصول على تمويل جديد وإغلاق جولة استثمارية (Pre-Series B) من عدة جهات استثمارية عربية ودولية بقيادة خوارزمي فينتشرز وبمشاركة مجموعة حسن علام، بالإضافة إلى بعض المستثمرين الحاليين.

جاء هذا التوسع نتيجة للخطط الطموحة التي بدأتها شركة "بوسطة" للتوسع والانتشار وتقديم خدماتها المتميزة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بعد نجاحها الكبير في جمهورية مصر العربية، وخطتها الاستراتيجية للتوسع في منطقة الخليج.

 

الأكثر مشاهدة