أخبار اقتصادية

مشاركة متميزة لمجموعة QNB في معرض إكسبو الدوحة للمدن الذكية 2022

مجموعة QNB
مجموعة QNB

 شاركت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، بوصفها البنك الراعي الرسمي لمعرض إكسبو الدوحة للمدن الذكية بجناح خاص في هذا الحدث الذي نظمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يومي 29 و30 مارس في مشيرب قلب الدوحة، بمشاركة دولية واسعة.


وجاءت مشاركة البنك في نسخة هذا العام من معرض إكسبو الدوحة للمدن الذكية في إطار استراتيجية التحول الرقمي للمجموعة والتزامها بتقديم تجربة مصرفية رقمية فريدة لعملائها. حيث قام البنك بعرض ابتكاراته الرقمية في الجناح الخاص به من أجل تلبية الاحتياجات المتطورة للعملاء والتجار على حدٍ سواء.

كما عرض البنك أحدث الحلول المصرفية التي حرص على تطويرها بما يتماشى مع التغييرات التي فرضها جائحة كوفيد-19، بما في ذلك معاملات أجهزة الصراف الآلي الآمنة دون لمس، وإصدار بطاقات مصرفية ذاتية الخدمة، وتحديث الخدمات المصرفية عبر الجوال والإنترنت، بالإضافة إلى خدمات WhatsApp وWeChat Pay   وSimplify payment،  كما استمع زوار الجناح إلى عرض توضيحي خاص بخدمة FacePay.

 كما كشفت مجموعة QNB عن خدمة Ripple الجديدة والمبتكرة لإجراء المدفوعات الدولية لتصبح بذلك أول بنك يطلق هذه الخدمة في قطر التي توفر ميزة المتابعة الفورية للمدفوعات.

وعلى مدى يومين، سلط المشاركون في المعرض الضوء على خمس محاور رئيسية، وهي: المدن المستدامة، وإعادة تشكيل الخدمات العامة الرقمية، والاقتصاد العالمي، والاستعداد الرقمي، وتنظيم الأحداث الرياضية في مجتمع متصل.

وقال السيد/ عادل المالكي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: "يسعدنا أن نكون جزءًا من هذه المعرض الناجح، ونحن سعداء للغاية بالإقبال الكبير على خدماتنا الرقمية من قبل زوار المعرض الذين جاؤوا لتجربة الخدمات الرقمية في جناحنا. وتأتي رعاية هذا الحدث من منطلق حرصنا على رعاية المؤتمرات والمعارض التكنولوجية والمشاركة فيها، بما يعزز شراكتنا مع الخبراء الدوليين لتحقيق رؤية قطر الذكية ".  

تفخر مجموعة QNB، التي تُعتبر حاليًا العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA 2022™ في الشرق الأوسط وإفريقيا.

ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 27،000 موظف في أكثر من 1،000 فرع ومكتب تمثيلي، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،500 جهاز.

 

الأكثر مشاهدة