التمويل والبنوك

للعام الثالث علي التوالي

«إنترناشونال فاينانس» تمنح المصرف المتحد جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكارًا في 2021

المصرف المتحد يحصد
المصرف المتحد يحصد جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكار

أعلنت مؤسسة إنترناشونال فاينانس البريطانية IMF حصول المصرف المتحد على جائزة أفضل القنوات البنكية الرقمية ابتكارًا لعام 2021 The Most Innovative Electronic Banking Channels. 

وتسلم الجائزة فرج عبد الحميد نائب رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، وأحمد حلمي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات، في حفل سنوي كبير أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة.  

وتعقيبًا على الجائزة التي حصل عليها المصرف المتحد للعام الثالث على التوالي، قال أشرف القاضي رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن جائزة مؤسسة انترناشونال فاينانس البريطانية IMF جاءت لتتوج جهود فريق عمل المصرف المتحد المتواصلة، وجهود البنك المركزي وتوجهات الدولة المصرية نحو التحول لمجتمع رقمي بحلول 2030 عبر تقديم أفضل الحلول البنكية الرقمية لتلبية احتياجات المواطن الحالية والمستقبلية عبر مختلف القنوات.  

وأضاف القاضي أن "المصرف المتحد اعتمد على استراتيجية هامة وهي تفضيل الحلول الرقمية المصنوعة بسواعد مصرية عن مثيلاتها الأجنبية، فعقل الشباب المصري قادر على الابتكار والتطوير بما يتناسب مع الحلول المالية التي يتطلبها المستهلك المحلي، بل أصبح قادرًا على تقديم حلول تنافس عالميًا"، مؤكدًا مواصلة مسيرة المصرف المتحد نحو اكتشاف وتقييم الابتكارات الجديدة لتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومؤهلة لقيادة المستقبل وإحداث التغيير والتطوير في مجال الخدمات المصرفية الرقمية.

وأشار فرج عبد الحميد إلى أن الجائزة تعد شهادة دولية على نجاح استراتيجية المصرف المتحد، والتي تأتي لتعزيز قدرته على المنافسة المحلية والعالمية وحصد الجوائز الدولية والمحلية في مجال التكنولوجيا البنكية والخدمات المتخصصة المقدمة للشركات والأفراد بجدارة عالية وكفاءة. "فهذه النوعية من الخدمات والحلول الرقمية التي يقدمها المصرف المتحد عبر قنواته البنكية تتميز بالمرونة العالية والقدرة على جذب شريحة كبيرة من المجتمع خاصة فئة الشباب". 

وأوضح عبد الحميد أن اختيار مؤسسة إنترناشونال فاينانس IMF  للمصرف المتحد جاء بناءً على عدد من المعايير العالمية الصارمة والتقييم الدقيق من قبل لجنة عليا مكونة من خبراء عالميين في مجال الخدمات الإلكترونية لنوعية الخدمات والحلول البنكية والمصرفية التي يقدمها المصرف المتحد لدعم قاعدة عملائه الكبيرة سواء للأفراد والشركات باستخدام التقنيات التكنولوجية الحديثة.

وقال أحمد حلمي رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد، إن المصرف المتحد يقدم حزمة مبتكرة من الخدمات التكنولوجية والرقمية المتميزة مثل: الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة البنكية الرقمية بمميزات عالية، فضلًا عن خدمة المدفوعات الإلكترونية، كذلك إدارة السيولة النقدية عبر الإنترنت البنكي للشركات، والتأجير التمويلي وتمويلات المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر. وبالتعاون مع I-Score قدم الاستعلام اللحظي عن الجدارة الائتمانية والتسجيل في سجل الضمانات المنقولة.  

وتعد مجلة إنترناشونال فاينانس IMF أحد أكبر المؤسسات الإعلامية المتخصصة في مجال أسواق المال والأعمال على مستوى العالم، خاصة في الأسواق الناشئة، ويقع مقر مؤسسة IMF الرئيسي بالعاصمة البريطانية لندن.  

جوائز إقليمية ودولية للمصرف المتحد في مجال الخدمات الرقمية:

1- في أبريل 2018، قام اتحاد المصارف العربية بمنح المصرف المتحد جائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات التكنولوجية المتطورة لعام 2018 The most innovative bank

2-  في فبراير 2019، أعلن اتحاد المصارف العربية، حصول المصرف المتحد على جائزة "التميز للمصارف الرقمية العربية 2018" للمرة الثانية على التوالي.

3- في مارس 2019، حصل المصرف المتحد على جائزة "التميز والإبداع في التكنولوجيا المالية الرقمية" وذلك على هامش القمة السنوية الحادية عشر "مصر بوابة عبورلإفريقيا".

4- في سبتمبر 2020، فاز المصرف المتحد بجائزة "أفضل القنوات المصرفية الرقمية - مصر 2020" من مجلة إنترناشونال فاينانس للعام الثاني على التوالي. 

5- منح اتحاد المصارف العربية المصرف المتحد جائزة التميز الرقمي "لأفضل مؤسسة مالية عربية" لعام 2020 The Best Arab Digital Financial Institution.  

الأكثر مشاهدة