عالم الإتصالات

MSI تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مزودة بمعالجات انتل من الجيل الثاني عشر لتعزيز العمل والإنتاجية

سلسلة Summit، وPrestige،
سلسلة Summit، وPrestige، وModern

 أعلنت شركة MSI الرائدة في مجال أجهزة الألعاب وحلول الأعمال المبتكرة،عن إطلاق أجهزة كمبيوتر محمولة تعزز بيئة العمل والإنتاجية من سلسلة Summit، وPrestige، وModern مزودة بمعالجات إنتل من الجيل الثاني عشر "12th Gen Intel® Core™". وتقوم MSI بتجديد خطوط إنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعزز العمل والإنتاجية لتكون متاحة لجميع الراغبين في الحصول على أجهزة كمبيوتر تساعدهم على زيادة الإنتاجية في العمل.
 حصلت سلسلة أجهزة الكمبيوتر المحمول من Summit، وPrestigeعلى شهادة منصة " Intel® Evo™" بسبب تمتعها بالتصميم الأنيق خفيف الوزن، وسرعة الاستجابة العالية وطول عمر البطارية. كما أن تزويد سلسلة Summit، وPrestige، ببطاقة الرسوميات المنفصلة (كارت الشاشة) المدعومة من NVIDIA، يساعد الأشخاص على التعبير عن شغفهم ويساعد أيضا المحترفين المتخصصين في الأعمال على تحقيق أهدافهم. وتتميز أيضا طرازات Summit Flip بتصمصم سلس بزاوية 360 درجة بخاصية (2 في1) بحيث يمكن طي شاشة الكمبيوتر المحمول القابلة للمس واستخدامه كجهاز لوحي (تابلت). وفيما يتعلق بسلسلة Modern فقد تم التعاون مع الرسامة والمصممة الفرنسية الشهيرة Lorraine Sorlet في تقديم أربعة تصميمات بصرية مختلفة لتظهر هذه الفئة بشكل أكثر حداثة. وبهذا تحتوي هذه المجموعة القوية من الأجهزة على أجهزة كمبيوتر محمولة خاصة بالأعمال والإنتاجية تناسب الجميع.

وقال ديريك تشن، مدير المبيعات والتسويق حول العالم في MSI Notebook: " تكمن جذور MSI في تصميم وإنتاج أجهزة الكمبيوتر المحمولة عالية الأداء، وقد تم تصميم أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالأعمال لتناسب وتكمل أي مساحة عمل. إن مهمتنا الأساسية لم تتغير أبدا؛ فنحن ننتج ونصمم أجهزة الكمبيوتر لتكون العمود الفقري الذي يمكنكم الاعتماد عليه لزيادة الإنتاجية في العمل".
تعتبر سلسلة أجهزة Summit التي أطلقتها MSI منذ عام 2019 واحدة من أفضل أجهزة كمبيوتر المحمول المخصصة للعمل والإنتاجية. وبصرف النظر عن طرازي " Summit E13 Flip Evo" و" Summit E16 Flip" فإن الطراز الجديد " Summit E14 Flip Evo" ينضم لصفوف هذه الفئة العام الحالي لتقديم المزيد من الخيارات الخاصة بالحجم والتي تناسب احتياجات المستخدمين المختلفة. ويتم تشغيل Summit E16 Flip بواسطة بطاقة رسوميات NVIDIA® GeForce RTX™ Graphics التي تعزز أدائه بشكل أكبر. وتم أيضا تزويد شاشة الجهاز بتقنية الحماية Tobii Aware حيث يتم إغلاق الكمبيوتر تلقائيا إذا لم يكن المستخدم في مكان قريب من الجهاز، أو تعتيم شاشة الجهاز عن أعين المتطفلين. وقالت " Ulrica Wikström" أولريكا ويكستروم نائب رئيس قطاع الكمبيوتر الشخصي في Tobii: " نحن متحمسون لشراكتنا مع MSI وتزيد مستخدميهم بتقنية Tobii Aware برنامج الحماية الذي يعتمد على حوسبة الانتباه."، وأضافت " يرغب المستخدمون والشركات في الحصول على أجهزة كمبيوتر تعمل بشكل استباقي للحفاظ على أمان معلوماتهم مع المساعدة أيضًا في رفاهيتهم وتعزيز إنتاجيتهم. وهذا هو بالضبط ما سيجلبه Tobii Aware عند إقرانه بخط جديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة من MSI."


هذه الأجهزة  مزودة بتقنيات حماية على مستوى الشركات مثل كاميرات الويب، وإقفال المنافذ ودعم نظام TPM المنفصل، وبصمة الإصبع، أو كامير الويب IR، فضلا عن الإشعارات الخاصة بحالة الكاميرا. وعلى الرغم من ذلك لا تعني جميع وسائل الأمان هذه أن أجهزة Summit لا يمكن أن تضيع أو توضع في غير أماكنها. لكن لا يمكنك أبدا أن تفقد تتبع الكمبيوتر المحمول الخاص بك لاسيما تقوم باستخدام تكنولوجيا Tile لتتبع الأجهزة المحمولة. فبواسطة تطبيق Tile المجاني يمكنك تنشيط وتحديد موقع أجهزة كمبيوتر Summit المحمولة سواء كانت في كان قريب أو بعيد. 

وفي هذا الإطار يقول سي جي بروبر (CJ Prober) الرئيس التنفيذي لشركة Tile: "لقد تم تصميم أجهزة MSI Summit لتعزيز الإنتاجية، لكن من المستحيل أن تكون قادرا على الإنتاجية إذا كنت تضيع الكثير من الوقت الضروري في البحث عن كمبيوتر مفقود أو في موضوع في غير مكانه المخصص." وأضاف: " إن تعاوننا مع MSI  و Intel يسهل إطلاق العنان أمام Tile  للبحث عن القوة وذلك من خلال تطبيق Tile الذي يتم تثبيته مسبقا على نظام التشغيل ويندوز (Tile Windows App) بما يضمن حفاظ الأشخاص على التركيز والإنتاجية." وبالإضافة إلى ذلك، تسمح تقنية الذكاء الاصطناعي لسلسلة أجهزة Summit بضبط موارد  النظام تلقائيا بناء على حالة الاستخدام (السيناريو). إن سلسلة Summit بامتلاكها عدد لا يحصى من الميزات الجديدة، ستساعدك على تحقيق النجاح.
قال ستيفن يانج، مدير قسم المبيعات الإقليمي في MSI Notebook: " تأتي سلسلة Summit الجديدة مزودة بأمان فائق، وأداء مبهر، وتصميم مدروس، إن أجهزة Summit مصممة للمساعة في إكمال مكان العمل وزيادة الإنتاجية."

يعتمد تصميم سلسلة أجهزة Prestige على العناصر الجمالية. ويتميز تصميم كل من Prestige 15 وPrestige 14 بهيكل نحيف وخفيف الوزن بما يدعم قابلية التنقل فضلا عن الأداء الجيد الخاص بدرجة حرارة الجهاز. انغمس في تجربة سمعية فريدة واستمتع بمستوى موسيقي فريد دون خسارة التفاصيل الصوتية مع تقنية Hi-Res Audio التي تعمل جنبا إلى جنب مع معالج الصوت DTS مما يوفر تجربة استماع عالية الجودة من معدل بت عالي الترميز.


سلسلة Modern هي المفضلة يوميا لعشاق الصور ورواد التغيير. ومن هذا المنطلق تعاونت MSI مع الرسامة والمصممة الفرنسية الشهيرة Lorraine Sorlet لسرد القصص الخاصة بتقديم أربعة تصميمات مستوحاة من العناصر البصرية الملهمة الخاصة بالحب والعمل والسفر. وتتصف عملية التطوير التي يتميز بها الشكل الجديد لـModern بالحداثة والعصرية حيث تلقى الهيكل الجديد لـModern تصميم يوضح مظهره المتميز. ومع التصميمات العصرية والهيكل الكلاسيكي باللونين الأسود والفضي، اختر جهازا يناسب حياتك اليومية. ومع جميع هذه الأفكار التي تم اتخاذها فيما يتعلق بالتصميم، تكتسب سلسلة Modern مكانتها الصحيحة في المجموعة الخاصة بالعمل والإنتاجية خاصة لتمتعها بالكثير من الوظائف التي تعزيز العمل والإنتاجية ومنها: الإطار الرفيع الذي يرفع نسبة الشاشة، وإمكانية قلب الشاشة 180 درجة بما يوفر درجات مشاركة أسهل، وتسمح لوحة اللمس الموسعة بعملية تمرير أفضل، وتوفر لوحة المفاتيح كاملة الحجم مجموعة كاملة من الاختصارات. أخبرنا بقصتك مع Modern 14 أو Modern 15. وقالت آن لي كبير تسويق المنتجات في MSI Notebook