عالم الإتصالات

وفقا لـ" IPSOS "

"جوميا" الأولى في مجال التجارة الإلكترونية والسادسة في مصر كأكثر العلامات التجارية المؤثرة

جوميا
جوميا

 أعلنت إبسوس IPSOS شركة الأبحاث العالمية عن نتائج تقريرها السنوي عن أكثر الشركات والعلامات التجارية المؤثرة في السوق المصرية خلال عام 2021 حيث تصدرت جوميا منصة التجارة الإلكترونية  المشهد وجاءت في المركز الأول في مجال التجارة الإلكترونية متفوقة في ذلك على منافسيها.

وأكدت شركة إبسوس IPSOS في دراستها أن جوميا تصدرت القائمة في قطاع التجارة الرقمية والإلكترونية، واحتلت المرتبة السادسة ضمن أفضل 10 علامات تجارية مؤثرة في السوق المصرية وجاءت في قائمة تضم شركات عالمية أخرى مثل سامسونج وجوجل وغيرها.

وتعقيبا على هذا التقدير، أعرب المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصرعن سعادته بهذا التكريم الذي يأتي للعام الثاني على التوالي، مؤكدًا نحن فخورين بما حققناه في السوق المصرية من خلال المنصات المختلفة Jumia Mall، JumiaPay وJumia Food والذي جعل جوميا للاستخدام اليومي للمستهلك المصري وهو ما تم ترجمته اليوم من تقدير دولي من شركة عالمية، مشيرًا أن اختيار جوميا كواحدة من أكثر العلامات التجارية شهرة في مصر شرف كبير يأتي تتويجًا للمجهودات التي تبذلها جوميا في مصر، ونود أن نشكر عملائنا وشركائنا وفريق جوميا على هذا الإنجاز العظيم.”

قد أعلنت عن نتائج استطلاع “العلامات التجارية الأكثر تأثيرا” الذي أجرته للمرة الثانية في مصر، وفي دراسة للعلامات التجارية الأكثر تأثيرًا من إبسوس IPSOS وتم إدراج 120 علامة تجارية وطنية وإقليمية وعالمية وتم تقييم تأثيرها على 14 فئة من المستهلكين المصريين.

وتمت دراسة العلامات التجارية المختارة بناءً على عدد من المحددات التي تشمل "الارتباط" و"الحضور"، "الثقة"، CORP. CIT، "الريادة" بالإضافة إلى بعض المتغيرات الرئيسية التي تشكل “مؤشر النفوذ”. وقد شمل الإستطلاع العلامات التجارية عبر مجموعة واسعة من القطاعات والصناعات، منها الخدمات المالية، والاتصالات، وتجارة التجزئة، والأغذية والمشروبات، والسيارات، والتكنولوجيا، والأزياء.

 

 

 

 

الأكثر مشاهدة