عالم الإتصالات

realme تُعلن عن إطلاق هاتف GT Neo 2 في السوق المصري قريبًا

 GT Neo 3
GT Neo 3

أعلنت realme، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد GT Neo 3 الذي يُعد أحدث هواتف سلسلة GT Neo التي تتميز بأسرع تجربة شحن على الإطلاق. ويمثل  GT Neo 3 أيضًا الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعتمد على المنصة التكنولوجية MediaTek Dimensity 8100 وهي تكنولوجيا متطورة للمعالجات تعمل على تحسين الأداء وتوفير استهلاك الطاقة. الهاتف الجديد مزود أيضًا بالعديد من التطبيقات والخصائص التكنولوجية الرائعة مثل الكاميرا الثلاثية فائقة الجودة وشاشة العرض بأفضل أداء سلس، وشاحن البطارية بقدرة 150 وات بالإضافة للتصميم الأنيق للهاتف، وهي باقة متكاملة من الخصائص التي تقدم تجربة راقية وغير مسبوقة لكل المستخدمين. من ناحية أخرى، أعلنت realme عن نيتها إطلاق هاتف GT Neo 2، أفضل هواتفها الرائدة على الإطلاق، في مصر قريبًا جدًا، ويعتبر أحدث إضافة لسلسلة هواتف GT الرائدة في السوق المصري.

 إنّ المستخدم النشط الذي ينتقل من مكان لآخر والذي يسعى لمواكبة أسلوب الحياة الحديثة، سيجد في سلسلة هواتف GT Neo باقة متكاملة من الخصائص والمزايا خاصة فيما يتعلق بالطاقة وشاشة العرض والمزايا الفنية الأخرى التي تتيح له القيام بمهام متعددة في نفس الوقت، والعمل بشكل فعال ونشط والتحكم بدقة في جدوله اليومي. ونظرًا لفهمنا التام لاحتياجات المستهلكين، فقد جهّزت realmeسلسلة هواتف GT Neo بتكنولوجيا منصةMediaTek Dimensity 8100 Mobile Platform بالإضافة لوجود شريحة مستقلة للشاشة، هذا إلى جانب تكنولوجيا UltraDart للشحن فائق السرعة بقدرة 150 وات.  

 هناك طلب كبير من محبي ومتابعي التكنولوجيا على بطاريات الهواتف الذكية التي تستمر في العمل لوقت طويل للغاية، وهو ما يعني أن المنتجين يجب عليهم مواصلة جهودهم لتحسين وزيادة قدرة وسعة البطارية. ولكن ذلك لا يمثل العامل الرئيسي عند اتخاذ قرار شراء الهاتف الذكي، نظرًا لأنّ زيادة سعة البطارية يعني في نفس الوقت طول وقت الشحن. ولذلك تقوم realme دائمًا بالبحوث الفنية اللازمة لتحديث هواتفها بأحدث وأسرع تكنولوجيا لشحن الهاتف بما يعمل على تحسين وإطالة فترة الاستخدام قبل إعادة الشحن.

 وعند مقارنة هاتف GT Neo 3 بالهواتف الأخرى في نفس الفئة السعرية، سنجد أن هذا الهاتف يتمتع بسرعة فائقة في شحن البطارية بفضل تكنولوجيا UltraDart Chargeبقدرة 150 وات والتي تمثل أسرع تقنية لشحن الهواتف الذكية في العالم، حيث يمكن شحن بطارية الهاتف من صفر إلى 50٪ في 5 دقائق فقط، والاستمتاع بأداء سريع بلا انقطاع لأوقات ممتدة. ومع ذلك، فإنّ تزويد الهاتف بتكنولوجيا الشحن فائق السرعة يثير قلق بعض المستخدمين فيما يتعلق بعنصر الأمان. ولكن تمكن هاتف GT Neo 3 من التغلب على هذه المشكلة بفضل الشريحة المستقلة لشحن الهاتف والتي تقوم بفصل شاحن الهاتف على الفور في المواقف التي قد تتضمن أي مخاطر. بالإضافة لذلك ومع وجود 38 معيار للأمن والحماية يتميز بها الهاتف الجديد بها، فقد حصل GT Neo 3 على شهادة TÜV Rheinland للجودة نظرًا لما تتمتع به تكنولوجيا الشحن فائق السرعة من أمان تام، بما يوفر أعلى معايير الأمان والسلامة للهاتف وللمستخدمين.

هاتف GT Neo 3 هو الدفعة الأولى من الهواتف الذكية التي تعتمد على منصة تكنولوجيا Dimensity 8100 Mobile Platform. بالإضافة لذلك تم إنتاج الهاتف طبقًا لقاعدة التصنيع 5 نانومتر المتطورة من شركة تايوان لصناعة أشباه الموصلات المحدودة. يتألف معالج البيانات من أربعة أنويةCortexA78 تصل سرعتها إلى 2.85 جيجا هرتز، وأربعة أنوية CortexA55 تصل سرعتها حتى 2.0 جيجا هرتز، وهو ما يعني زيادة كفاءة وأداء وحدة المعالجة المركزية، وعرض مقاطع الفيديو بكل وضوح وثبات حتى 90 فريم في الثانية.

 أما فيما يتعلق بالتفاصيل الخاصة بشاشة العرض، فقد تم تزويد الهاتف بشاشة قياس 6.7 بوصة من طراز AMOLED Full HD+ فائقة الوضوح، كما يصل معدل تحديث الشاشة إلى 120 هرتز، وهي مواصفات متطورة أتاحت للشاشة الحصول على شهادة    HDR 10+. من ناحية أخرى يستخدم هاتف GT Neo 3 الجيل الجديد من تكنولوجيا COP لتصنيع الشاشة، بهدف تقليل مساحة الإطار الخارجي لأقل قدر ممكن وزيادة معدل الشاشة إلى جسم الهاتف الذي يصل إلى 94.2% في هذا الهاتف الذي يتمتع بأقل إطار ممكن تصل أبعاده إلى: 1.48 مللي (من الجوانب) /1.84 مللي (من أعلى) /2.37 (من أسفل). 

 بالإضافة لذلك، يتم عرض الجرافيكس والصور على شاشة الهاتف بجودة فائقة ووضوح ونعومة مذهلة بفضل شريحة العرض المستقلة. إنّ حصول الهاتف على شهادة HDR 10+ تجعل منه أكثر من مجرد هاتف ذكي رائد، ولكن يمكنه أيضًا أن يكون هاتف ملائم تمامًا لمحبي الألعاب وعشاق الاستمتاع بمقاطع الفيديو والتصفح. 

 هاتف GT Neo 3 مزود بكاميرا ثلاثية، حيث تعتمد الكاميرا الرئيسية على مستشعر من طراز Sony IMX 766 بقوة 50 ميجا بكسل. أما الكاميرتان الأخريان فهما عبارة عن عدسة 8 ميجا بكسل بزاوية تصوير فائقة الاتساع، وعدسة ماكرو 2 ميجا بكسل. ولهذا تُعد الكاميرا الثلاثية ممتعة وسهلة الاستخدام سواءً لهواة التصوير الفوتوغرافي أو المحترفين، حيث يمكنها التقاط صور فائقة الوضوح لأسعد اللحظات والمناسبات مع الأصدقاء والعائلة

 ومع باقة الخصائص السابقة التي يتميز بها الهاتف، فقد أثبت GT Neo 3 أنه أفضل هاتف يمكن اقتنائه من محبي التكنولوجيا المتطورة خاصة شباب الألفية الجديدة. يجمع الهاتف بين أفضل الخصائص التكنولوجية الحديثة والتصميم الرائع والتي تجعل منه هاتفًا رائدًا، وكذلك أسلوب حياة جديد ومتطور يلاءم المستقبل.  

 

 

الأكثر مشاهدة