عالم الإتصالات

تتويجًا لتعاون مشترك على مدار 10 سنوات

"اورنچ" تجدد شراكتها مع "كوكاكولا " وتواصل تزويدها بالخدمات والتطبيقات الرقمية

المهندس ياسر شاكر
المهندس ياسر شاكر والمهندس أحمد العفيفي

أعلنت اورنچ مصر عن تجديد شراكتها الحصرية مع شركة " كوكاكولا هيلينك مصر" تتويجا لمشوار نجاح مشترك بين الطرفين على مدار الأعوام العشرة الماضية، حيث ستواصل اورنچ مصر تزويد كوكاكولا بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة.

وبهذه المناسبة، عبر المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب بشركة اورنچ مصر عن سعادته بتجديد الشراكة مع كيان عريق في السوق المصري مثل كوكاكولا، والتي ستواصل اورنچ مصر تزويدها بالعديد من الخدمات والتطبيقات الرقمية المتطورة لتعزيز قدراتها التكنولوجيا للتحول الرقمي ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، خدمات محفظة اورنچ كاش لتجار وموزعي كوكاكولا، وخدمات إدارة الأصول رقميًا لتتبع أسطول السيارات والشاحنات، وخدمة البيانات للإنترنت فائق السرعة وكذلك دوائر الاتصالات الخاصة.

وأضاف: "تلتزم اورنچ بتزويد شركائها دائما بأفضل الخدمات والتقنيات التي تسهل أعمالهم وتمنحهم مستوى عالمي من الكفاءة الرقمية، ونحن فخورون باستمرار شراكتنا الطويلة مع كوكاكولا والممتدة منذ سنوات".

ومن جانبه، أعرب المهندس أحمد العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة كوكاكولا هيلينك مصر عن فخره بمشوار النجاح الطويل والمشترك مع اورنچ مصر مشيرًا إلى أن تجديد الشراكة يأتي في ظل حرص كوكاكولا هيلينك مصر على تطبيق أحدث حلول وتقنيات التحول الرقمي ومواكبة منظومة الشمول المالي في مصر وتوفير خدمات رقمية رائدة ومتطورة في السوق المصري للعملاء والموظفين.

واضاف العفيفى "نركز باستمرار على تزويد جميع منظومات العمل لدينا بحلول تكنولوجية فائقة للتأكد بشكل دائم من أننا ننجز أعمالنا بأكبر قدر من الكفاءة وأعلى مستوى من الإنتاجية وأقل قدر من الفاقد ولذلك نحن سعداء بشراكتنا مع اورنچ والتي تلبي دومًا جميع طموحاتنا".

 

الأكثر مشاهدة