سوق العقارات

«زين للتطوير العقارى» تطلق الدورة الثانية من كرنفال «زين فرايداى»

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

أطلقت شركة زين للتطوير العقاري، الدورة الثانية لكرنفال "زين فرايداى" والذي يضم أكثر من 300 وحدة متنوعه داخل مناطق القاهرة الجديدة.

وكشف مصطفى فكري رئيس القطاع التجاري بالشركة، أن كرنفال "زين فرايداى" يتم تنظيمه من 3 إلى 4 مرات على مدار العام من خلال تقديم عروض، لافتا إلى أن الشركة تبحث باستمرار عن توفير عناصر التميز لعملائها وذلك من خلال تقديم منتج عقارى متكامل الأركان من حيث تميز الموقع والتقسيم الداخلى ومراعاة تنوع المساحات وبأفضل أنظمة سداد، لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.

وأضاف أن الكرنفال يعمل على تحقيق أقصي فاعلية ممكنة للعملاء وللشركة، وذلك من خلال مبدأ تبادل المنفعة بين الشركة وعملائها الراغبين فى تحقيق أعلى عوائد على استثماراتهم.

ومن جانبه أوضح محمد أبو الهوايل مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن السوق العقاري بمختلف مناطق القاهرة الجديدة لا زال يستحوذ على إهتمام شريحة كبيرة من العملاء الراغبين فى السكن والاستثمار، رغم حجم التنمية العمرانية التي يشهدها السوق العقارى المصرى والمشروعات المتنوعة التي يتم تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية، مما جعل السوق العقاري فى القاهرة الجديدة منفذًا قويًا للعملاء داخل وخارج مصر وخاصة الباحثين عن عقارات مميزة.