التمويل والبنوك

بنك saib يعقد ندوة تدريبية لأعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية EXXA

ندوة تدريبية لأعضاء
ندوة تدريبية لأعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية EXXA

 أقام بنك saib أحد أبرز البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، ندوة تدريبية لأعضاء المجلس التصديري للصناعات الهندسية عن أدوات تمويل التجارة الدولية، الاعتمادات المستندية، التحويلات وخطابات الضمان بحضور عدد كبير من ممثلي الشركات، والتي أقامها البنك لدعم وتشجيع المصنعين على الإرتقاء بمنظومة التصدير وزيادة الصادرات المصرية تطبيقًا لإستراتيجية الدولة للنهوض بالصادرات.

ويأتي ذلك في إطار حرص بنك saib على تبني العديد من المبادرات والإجراءات التي تسهل على  الشركات المصنعة والعاملة في مجال التصدير تنفيذ عمليات التبادل التجاري الخاصة بهم، وحرصه على دعم وتشجيع المصنعين المصريين وتحفيز النشاط التصديري.

وشارك بنك saib شارك في احتفالية التميز في النشاط التصديري للمنتجات الهندسية، والتي أقامها المجلس التصديري للصناعات الهندسية لدعم وتشجيع المصنعين على الارتقاء بمنظومة التصدير وزيادة الصادرات المصرية تطبيقًا لإستراتيجية الدولة للنهوض بالصادرات.

ويعمل بنك saib على تبني العديد من المبادرات والإجراءات التي تسهل تنفيذ الشركات المصنعة والعاملة في مجال التصدير  لعمليات التبادل التجاري الخاصة بهم مع تطويع الخدمات والمنتجات المصرفية لتناسب طبيعة كل صناعة، ويحرص على دعم وتشجيع المصنعين المصريين وتحفيز النشاط التصديري لهم تماشيًا مع اهتمام الدولة بتحفيز الاستثمار الصناعي وتحقيق التنمية المستدامة بجميع مجالاتها.

 

الأكثر مشاهدة