التمويل والبنوك

بنك QNB الأهلي يطلق باقة جديدة من الخدمات المصرفية المتطورة عبر الإنترنت

محمد بدير الرئيس
محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي

 أطلق QNB الأهلي باقة من الخدمات والتحديثات المصرفية الجديدة على المنتجات المقدمة عبر الإنترنت والهاتف المحمول، والتي تعد الأولى من نوعها في السوق المصرفية دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

ويمكن للعملاء الحصول على قرض سريع في نفس اليوم بقيمة تصل إلى مليون جنيه مصري بضمان مدخرات العملاء من الودائع والشهادات عن طريق الخدمات المصرفية عبر الإنترنت مع إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية بضمان الودائع والشهادات وفتح حساب "يومياتي توفير الإلكتروني" مجاناً وبدون حد أدنى لفتح الحساب، بالإضافة إلى خصم أكثر من 50% على المصاريف الإدارية الخاصة بالقرض. 

كما يمنح تطبيق الهاتف المحمول لعملاء البنك مزايا حصرية من بينها استبدال النقاط الخاصة ببرنامج الولاء والتعرف على أحدث العروض والخدمات المقدمة من البنك عن طريق خدمة الرسائل المتاحة على التطبيق وخدمة معرفة موقع الفروع وأجهزة الصراف الآلي والفروع المتخصصة في استقبال العملاء ذوي الهمم انطلاقًا من دور البنك الريادي في دعم الشمول المالي وتوفير سبل الراحة لجميع الشرائح.

وبهذه المناسبة، أكد محمد بدير الرئيس التنفيذي لـ  QNB الأهلي، حرص البنك على مواكبة أحدث التطورات في مجال الخدمات المصرفية الرقمية وتوفيرها لعملائه، تنفيذاً لاستراتيجيته الرقمية وتعزيزاً لدوره الرائد في دعم الشمول المالي والتحول الرقمي. 

وأضاف بدير أن الباقة الجديدة من الخدمات المحدّثة والمتطورة ستساهم في تشجيع العملاء على استخدام القنوات الرقمية بكل سهولة وبأعلى درجات الأمان دون الحاجة إلى زيارة الفروع، مؤكدًا أن QNB الأهلي يستند على بنية تكنولوجية قوية قادرة على تطوير المزيد من الخدمات الرقمية المختلفة التي تلاقي رواجاً كبيرًا لدى عملاء البنك وذلك بكل كفاءة ووفق أفضل النظم المصرفية والممارسات العالمية.

وأوضح أن البنك كان له السبق في ابتكار منتجات جديدة تطرح لأول مرة في السوق المصرية وتلبي الاحتياجات المالية لشرائح مختلفة من العملاء.

الأكثر مشاهدة