أخبار اقتصادية

EGBANK يطلق برنامج Femmelancer للفريلانسرز وأصحاب المهن الحرة من السيدات

إطلاق برنامج Femmelancers
إطلاق برنامج Femmelancers

أطلق EGBANK عن طريق منصته "مينت" برنامجًا لدعم الشابات والسيدات اللاتي يسعون إلى الدخول في مجال المهن الحرة، إيمانًا منه بتطور سوق وفرص العمل وما يطرحه من أشغال وطبيعة عمل جديدة وفي ظل الاحتفالية الخاصة بدعم المرأة،    واستمرارًا لمساعى البنك لتمكين الشباب والمرأة وتطوير مهاراتهم ومساعدتهم في مزاولة أنواع مختلفة من المهن والعمل الحر ومواكبة تطور سوق العمل، أعلن مينت من EGBANK إطلاق برنامج Femmelancer بالشراكة مع Entreprenelle  لدعم الفتيات التى ترغب فى تطوير مهاراتها وممارسة العمل الحر في مختلف المجالات.

وسيتم فتح باب التقديم للفتيات للمشاركة في برنامج “Femmelancers” خلال شهر مارس، ويتكون البرنامج من العديد من ورش العمل والتدريب والتسويق والثقافة المالية وتدريب المدربين وحلول مالية لتأهيل الفتيات للاعتماد على مهن حرة تحقق لهم التوازن بين حياتهم العملية والشخصية. 

يطلق برنامج “Femmelancers” من EGBANK هذا العام ثلاث دورات، كل دورة تُخصص لمجال معين من مختلف مجالات العمل الحر وتستغرق كل دورة ثلاثة أشهر. 

يهدف مينت من EGBANK عبر هذه الدورات إلى دعم الفتيات اللاتي يسعين جاهدات لمتابعة شغفهن وأحلامهن في العمل الحر.

وأطلق البرنامج عبر احتفالية She Can فى الجريك كامبس بوسط البلد، والتى تهدف لدعم السيدات فى مختلف المجالات والفئات العمرية.

 

https://www.bankygate.com/UserFiles/NewsInnerImages/2022/03/09/28251/DSC07327_20220309124235.jpg

 

 

الأكثر مشاهدة