تكنولوجيا مالية

ثقة للحلول المتكاملة تتعاون مع جامعة القاهرة لتوفير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني

شركة ثقة للحلول المتكاملة
شركة ثقة للحلول المتكاملة

وقعت شركة ثقة للحلول المتكاملة والدفع الإلكتروني، اليوم الأحد، بروتوكول تعاون مع جامعة القاهرة بهدف توفير خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني للمصروفات والرسوم الدراسية.

وقام بالتوقيع على البروتوكول كلًا من محمد عبد العاطي، الرئيس التنفيذي للشركة، ود. خالد بركات مدير مركز خدمة المجتمع بجامعة القاهرة، بحضور أحمد حسن محمود، رئيس مجلس ادارة الشركة وقيادات الشركة والمركز.

 

وقال محمد عبد العاطي، إن هذه الخطوة تأتي ضمن إستراتيجية شكرة ثقة للحلول المتكاملة والدفع الإلكتروني والتي تهدف للتوسع في مجال التحصيل الإلكتروني عبر شبكة الانترنت وتماشيًا مع سياسة الدولة لنشر ثقافة الشمول المالي، وتفعيل خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني والمدفوعات الرقمية، والتحول تدريجيًا نحو مجتمع لانقدي، كما سيتيح التعاون للشركة إستغلال منافذ مركز خدمة المجتمع في التصوير والتغليف ودفع المصروفات الدراسية وغيرها من الخدمات الأخري التى ستطرحها الشركة للطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

 

وأضاف عبد العاطي، أن عدد نقاط البيع التابعة للشركة في الوقت الحالي يبلغ 7500 نقطة بيع، وتستهدف الشركة زيادتها إلى 15000 نقطة بيع بنهاية العام الحالي، كما تقوم الشركة بالعمل الآن علي تنفيذ مشروع متجر إلكتروني ومن المستهدف طرحه في نهاية مايو المقبل، كما قام بنك القاهرة بتمويل الشركة بهدف زيادة الانتشار والتوسع لنشر المدفوعات الإلكترونية وزيادة نقاط البيع لدي الشركة.

 

الأكثر مشاهدة