عالم الإتصالات

اطلاق منصة “TOD” للبث الترفيهي والرياضي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

منصة “TOD”
منصة “TOD”

انطلقت منصة “TOD” لمحبي الترفيه والرياضة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر منصة “TOD”  الجديدة من خلال الاشتراك المدفوع محتوى استثنائي يتميز بأكثر من 10000 ساعة من البرمجة الترفيهية والرياضية، حيث يتمتع المشتركون بإمكانية الوصول لمحتوى فريد ومتميز، بما في ذلك، أفضل الافلام من هوليوود، أضخم الإنتاجات العربية، الإنتاجات التركية ومحتوى الأطفال، كما تعرض المنصة مجموعة من الأعمال الأصلية “”TOD Originals.

 تمنح منصة “TOD” مشتركيها إمكانية الوصول حصريًا إلى محتوى beIN SPORTS الرياضي الفريد من نوعه، كما يمكن للمشاهدين الاشتراك في خدمات البث الخاصة والاستمتاع بمتابعة أهم الفعاليات الرياضية المرتقبة، بما في ذلك كأس العالم FIFA قطر 2022™.

وتعد منصة “TOD” منصة ثورية جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث لا حاجة للاشتراكات المتعددة للاستمتاع بمحتويا الترفيه والرياضة، بل اشتراك واحد لمنصة واحدة مع استخدام أحدث التقنيات لتقديم أفضل تجربة مشاهدة وبأسعار منافسة.

وتعليقًا على إطلاق المنصة، قال المتحدث الرسمي لـ “TOD”: " نحن فخورون بإطلاق منصة “TOD” التي تبدأ معها حقبة جديدة في صناعة البث لعشاق الترفيه والرياضة. وبطرح هذه الخدمة المبتكرة للمشاهدة حسب الطلب، نأمل في تغيير صناعة البث نحو الأفضل ودعم نظام شامل لصناعة محتوى يعبر عن المنطقة. لا يوجد ما يضاهي “TOD” في مجال البث الرقمي، حيث خدمة البث المباشر المتميز ومحتوى البث حسب الطلب عبر تقنيات متقدمة، وهو الأمر الذي نعتز به ويزيد من حماسنا للمنصة الجديدة".

توفر منصة “TOD” لمشتركيها تجربة شخصية معززة من خلال إتاحة الفرصة لهم بإضافة حتى 5 أجهزة للحساب الواحد. كما تعزز المنصة الجديدة سهولة تجربة المشاهدة، من خلال توفير خاصية عرض صورة داخل صورة، وأدوات الرقابة الأبوية، لضمان تجربة مشاهدة مطمئنة للجميع. وفي إطار ميزات باقة الترفيه والباقة الشاملة، تتيح المنصة مشاهدة بثين مباشرين متزامنين ليحظى جميع أفراد العائلة بفرصة الاستمتاع ببرامجهم المفضلة ولضمان عدم تفويت المشتركين لأي لحظة.

كما سيحظى المستخدمون بإمكانية الوصول إلى المحتوى المباشر المعزز بكل سهولة عبر المنصة. وسيتمكن عشاق الرياضة ايضًا من الوصول إلى محرك المنصة الخاص بالإحصائيات المباشرة، والذي يوفر معلومات مباشرة تشمل تشكيلات الفرق، والإحصائيات الخاصة بالفرق واللاعبين، والتعليقات المباشرة، والإعادة الفورية، والجداول الزمنية التفاعلية التي تتيح الانتقال الفوري إلى الأحداث الرئيسية، والحصول بذلك على تجربة غامرة لا تُنسى أثناء مشاهدة بعض الفعاليات الرياضية.

احتفاءً بالثقافات المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تنطلق المنصة الجديدة مع من انتاجات TOD Original”"، ويمكن للمشتركين الوصول الفوري إلى المحتوى الأصلي، والذي يضم محتوى متنوع من الحركة والدراما والكوميديا، والرومانسية، والرعب، والجريمة.

سيحظى عشاق الرياضة بفرصة متابعة الفعاليات الرياضية المباشرة من خلال شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية الرائدة للمجموعة، والتي تمتلك أكبر محفظة من الحقوق الرياضية مقارنة بأي مجموعة إعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، وبطولة أمم أوروبا للسيدات، ودوري أبطال أوروبا للسيدات، والدوري الانكليزي الممتاز، والدوري الإسباني، والدوري الفرنسي، وكأس العالم FIFA قطر 2022، والدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وبطولات التنس الكبرى (الجراند سلام)، وغيرها من البطولات والفعاليات الرياضية الكبرى في العالم. كما ستوفر المنصة مجموعة من البرامج الرياضية الرائدة، بما في ذلك البرامج الوثائقية والرياضية المتنوعة.