التمويل والبنوك

بنك البركة مصر يوقع اتفاقية تمويل مباشر بقيمة ٧٠٠ مليون جنيه مع شركة المرشدي مول

بنك البركة مصر يوقع
بنك البركة مصر يوقع اتفاقية تمويل مباشر

وقع بنك البركة مصر اتفاقية تمويل بقيمة 700 مليون جنيه مع الشركة العالمية لتجارة الجملة والتجزئة للأجهزة الكهربائية والمنزلية (المرشدي مول) - (هوم بلازا) لاستكمال التكلفة الاستثمارية لإنشاء مركز تجاري جديد بمنطقة القاهرة الجديدة.  يقام المول الجديد على أحدث النظم التكنولوجية بمنطقة التجمع الخامس، ليوفر كافة احتياجات الأسرة المصرية من الأجهزة الكهربائية والمنزلية ويخدم منطقة شرق القاهرة.

شهد مراسم توقيع إتفاقية التمويل كلًا من حازم حجازي، الرئيس التفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، وأشرف المرشدي، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية لتجارة الجملة والتجزئة للأجهزة الكهربائية والمنزلية وذلك بمقر بنك البركة مصر بالتجمع الخامس. وقام بتوقيع الإتفاقية كلًا من علاء طه، رئيس قطاعات تمويل الشركات والتمويلات المشتركة والاستثمار بالبنك، وأيمن المرشدي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة. كما حضر المراسم  ، خالد العماري، رئيس قطاع المخاطر بالبنك ومحمد حسن نائب مدير فرع ٦ أكتوبر

أعرب حازم حجازي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس إدارة بنك البركة مصر، عن سعادته بالتعاون مع الشركة العالمية لتجارة الجملة والتجزئة للأجهزة الكهربائية والمنزلية (المرشدي مول) (هوم بلازا)، وقال إن هذا المشروع الكبير يوفر المزيد من فرص العمل ويدعم نمو الاقتصاد الوطني، مؤكدًا أن بنك البركة مصر يُعد مشاركًا فعالًا في تطوير وتنمية الاقتصاد المحلي؛ من خلال تمويل المشاريع الرائدة التي تعمل في مجالات حيوية ومهمة تتفق مع خطة التنمية بالدولة والغايات التنموية للبنك.

وأوضح أن دعم القطاع التجاري يمثل أحد الأهداف المهمة للبنك نظرًا للدور الكبير الذي يلعبه القطاع التجاري في تنمية الاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل، والذي يتكامل مع القطاعات الأخرى، وخاصة القطاع الصناعي. وهو ما يساهم بشكل مباشر في تنفيذ أهداف استراتيجية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

من جانبه أعرب أشرف المرشدي، رئيس مجلس إدارة الشركة العالمية لتجارة الجملة والتجزئة للأجهزة الكهربائية والمنزلية، عن سعادته بالتعاون مع بنك البركة مصر لتمويل هذا المشروع الضخم، الذي يقام على أحدث طراز تكنولوجي بمنطقة التجمع الخامس. وأشار إلى أن المول الجديد يمثل أحد أعضاء عائلة فروع المرشدي مول بمنطقتي 6 أكتوبر والشيخ زايد لتلبية كافة احتياجات سكان منطقة القاهرة الجديدة من الأجهزة الكهربائية؛ والأدوات المنزلية ؛ والملابس والمفروشات؛ والسجاد؛ والنجف وغيرها، بجودة عالية وأسعار تنافسية. وأضاف أن الإتفاقية تمثل عقد التمويل الأول الذي توقعه الشركة مع كيان مصرفي  ، وهو ما يدل على ثقة الشركة الكبيرة في بنك البركة مصر وإدارته الرشيدة ودوره الفعال في دعم الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية.

 

 

الأكثر مشاهدة