أخبار اقتصادية

تمويلي توقع اتفاقية تعاون مع منصة «سينجلاريتى فاينانس»

تمويلي
تمويلي

في إطار سلسلة التحالفات والشراكات التي تقوم بها شركة تمويلي لتعزيز مكانتها السوقية، وقعت الشركة اتفاقية تحالف جديدة مع شركة سينجلاريتي فاينانس.

تستهدف الاتفاقية الوصول إلى شريحة جديدة من العملاء المتعاملين مع منصة "دبرهالي"، وذلك بتوفير التمويل اللازم لتغطية التوريدات المطلوبة لأنشطة هؤلاء العملاء.  

ووقع الاتفاقية عمرو أبو العزم نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، ومحمد تيسير الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة سينجلاريتي فاينانس. 

وقال عمرو أبو العزم إن الاتفاقية ترتكز على تطبيق مفهوم الشمول المالي بشكل جديد من شأنه أن يسهل عملية التمويل ويبرز المنتجات المتاحة من أجل توفير التمويل المطلوب للمشروعات.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم شركة سينجلاريتي فاينانس بإضافة شركة تمويلي على منصة "دبرهالي"، والتي تقدم خدمة "إدارة المشتريات" للشركات وأصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر لتصبح "تمويلي" أول مقدم خدمة على المنصة.

وقال محمد تيسير إن هذا التعاون الجديد بين الجانبين يجعل منصة "دبرهالي" حلقة الوصل بين الموردين وأصحاب الأعمال على أن تقوم شركة "تمويلي" بتقديم خدمات التمويل وإتاحتها للشركات والمشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، للوصول للخدمة التمويلية عبر منصة "دبرهالي"، وبذلك يتم إنجاز الأعمال (عرض الأسعار – الشراء – التمويل) عبر منصة متكاملة تساعد على تحقيق النمو الكامل لمختلف الأعمال في مختلف الصناعات (مواد خام للتصنيع - منتجات جاهزة للبيع)، وبذلك تخدم المنصة المستخدمين (أصحاب المصانع – الموردين – التجار – الشركات) في عمليات الشراء والبيع والتسويق والتمويل.    

وأوضح عمرو أبو العزم أن هذه الشراكة ستسمح بتقديم الخدمات والمنتجات المالية الخاصة بشركة تمويلي بشكل جديد، إذ إنها توفر للمشروعات الصغيرة جدًا ومتناهية الصغر تجربة رقمية سلسة عبر التطورات التكنولوجية، كما أنها ستقوم بتلبية الاحتياجات والتوقعات المالية المتطورة للشركات في عالمنا الرقمي الفائق. 

من جهته، أكد أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، أهمية هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أنها تأتي ضمن جهود الهيئة العامة للرقابة المالية للتوسع في استخدام أحدث الأساليب التكنولوجية تماشيًا مع استراتيجية التنمية المستدامة رؤية مصر 2030.

 من جانبه، أعرب محمد تيسير عن سعادته بهذه الشراكة الأولى من نوعها في مجال تمويل المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، إذ إنها تتيح للمستفيدين الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات التي تلبي احتياجات أعمالهم مع توفير خدمات مالية تدعم نمو أعمالهم واستدامتها. كذلك، ستعمل هذه الشراكة على تسهيل وصول العملاء إلى كل من المنتجات والتمويل عبر الإنترنت لتحقيق إستراتيجية الدولة لرقمنة قطاع الخدمات المالية.

كما أعرب تيسير عن تقديره للدور الداعم الذي تقوم به الهيئة العامة للرقابة المالية، برئاسة الدكتور محمد عمران لصناعة التمويل متناهي الصغر في مصر.