التمويل والبنوك

بنك الكويت الوطني – مصر يفتتح أحدث فروعه بالقطامية

 بنك الكويت الوطني
بنك الكويت الوطني

افتتح بنك الكويت الوطني مصر أحدث فروعه "فرع القطامية - 5A by the Waterway مول"، وذلك بحضور سلمى أبو حسين – رئيس قطاع التجزئة المصرفية، وأحمد يوسف – رئيس قنوات التوزيع وشبكة الفروع، ودينا النمر – مدير فروع، وعدد من مديرى المناطق وأعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، كما شرف حفل الإفتتاح بالحضور أشرف شبيب - الرئيس التنفيذى لمجموعة شركات Waterway.

ويتميز الفرع الجديد بموقعه الحيوي والإستراتيجي بأحد أرقى المراكز التجارية بالقاهرة الجديدة مما يعد فرصة ممتازة لاجتذاب الكثير من العملاء من مختلف الشرائح، وبافتتاح هذا الفرع يصل عدد فروع البنك إلى 54 فرعًا تنتشر بأفضل المواقع الحيوية في مختلف المحافظات والمدن المصرية.

وقد تم تصميم وتنفيذ الفرع الجديد وفقًا لأحدث التجهيزات ووسائل التكنولوجيا الحديثة بما يوفر للعملاء الراحة التامة وسرعة أداء الخدمة، والفرع مجهز للتعامل مع عملاء الـ Privilege Banking، كما يضم ماكينة ATM حديثة مزودة بخاصية السحب والإيداع وتغيير العملات.

ويقوم الفرع الجديد باستقبال العملاء طوال أيام الأسبوع من السبت إلى الخميس من 9:30 صباحًا - 5:30 مساءً، ويوم الجمعة من 2 ظهرًا - 7 مساءً، ويعد الفرع الثامن للبنك الذى يعمل على مدار الأسبوع  وفى أغلب فترات الأعياد والإجازات الرسمية.

وذلك استمرارًا لمسيرة نجاح بنك الكويت الوطني - مصر ودعمًا لخططه التوسعية لزيادة قاعدة عملائه وعدد فروعه، فضلًا عن التطوير والتحديث المستمر لشبكة فروعه

الأكثر مشاهدة