التمويل والبنوك

السلاوي: ملصق الدفع الإلكتروني ABK Pay Sticker أحد أبرز إنجازات الأهلي الكويتي- مصر في 2021

خالد السلاوي الرئيس
خالد السلاوي الرئيس التنفيذي  للبنك الأهلي الكويتي

قال خالد السلاوي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك الأهلي الكويتي – مصر، إن البنك طرح مجموعة من الخدمات الجديدة، مثل خدمات ماكينات الصراف الآلي بدون بطاقة، وبرامج التمويل للمتخصصين من الأطباء وأساتذة الجامعات والمصرفيون وملاك الوحدات بالمنتجعات السكنية، وحساب الشباب من سن 16 سنة، وحساب توفير مع وثيقة تأمين مجانية، وهو ما يتيح للبنك جذب شرائح جديدة من العملاء وإثراء التجربة البنكية لعملائه الحاليين.


وأوضح السلاوي أن أبرز الإنجازات التي حققها البنك خلال عام 2021، طرح ملصق الدفع "ABK Pay Sticker" بالتعاون مع ماستركارد. وتأتي هذه الإضافة الأحدث من نوعها إلى خدمات الدفع الرقمية غير التلامسية المقدمة من البنك، تلبية واستجابة للطلب المتزايد في السوق وتوجهات الدولة نحو التحول إلى اقتصاد مصرفي قائم على منظومة رقمية، والتزام البنك بدوره في دعم هذا التوجه عن طريق تطوير  وسائل المدفوعات الرقمية وطرح حلول مبتكرة تسهل تجربة الدفع للتجار وعملاء البنك.

وأضاف السلاوي أن البنك سيستمر في تبني أهداف الشمول المالي خلال العام الجديد، بطرح عروض ومنتجات لتلبية احتياجات شتى القطاعات وأهمها الشركات الصغيرة والمتوسطة. مشيرًا إلى أن البنك سيواصل التعاون عن كثب مع البنك المركزي المصري لنشر الوعي بشأن الثقافة المالية في أوساط الفئات غير المتعاملة مع البنوك وإزالة الحواجز التي تمنع هذه الفئات من الانضمام إلى القطاع المالي.

وتماشيًا مع توجه البنك المركزي المصري، فإن عروض البنك القوية المقدمة لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ستلعب دورًا حاسمًا في تمكين هذا القطاع، ذو التأثير الكبير، من النمو ودفع عجلة الازدهار الاقتصادي.

وأشار السلاوي إلى أن البنك يواصل جهوده في دعم الفئات غير القادرة عن طريق مجموعة من المبادرات الاجتماعية بالتعاون مع عدد من المؤسسات غير الهادفة للربح بدءًا من تقديم المساعدات المادية والتبرعات العينية من ملابس وإمدادات غذائية ومعدات ورعاية طبية، بالإضافة إلى مساهماته العديدة في دعم صحة الأطفال وتمكين المرأة المعيلة ودعم ذوي الهمم وغير القادرين ماديًا.

 

الأكثر مشاهدة