التمويل والبنوك

جناح افتراضي وآخر تفاعلي بثلاث لغات للمصرف المتحد عبر منصة ومنتدى شباب العالم 2022

المصرف المتحد يشارك
المصرف المتحد يشارك في منتدى شباب العالم

أطلق المصرف المتحد، أمس، عبر منصة منتدى شباب العالم 2022، ولأول مرة، جناح افتراضي وآخر تفاعلي مباشر بثلاث لغات هي: اللغة العربية، واللغة الإنجليزية، واللغة الفرنسية. وذلك تحت شعار "انطلق معنا" بمدينة شرم الشيخ محافظة جنوب سيناء. 

 

 

ويتيح المصرف المتحد عبر جناحه الافتراضي الفرصة للجمهور للمشاركة عن بعد من جميع أنحاء العالم، فضلًا عن التفاعل المباشر واللحظي والتعرف على حزمة الحلول الرقمية الفريدة والخدمات البنكية الشبابية المتميزة بالصوت والصورة وبالثلاث لغات. 

 

كما يقدم المصرف المتحد للمشاركين عبر جناحه التفاعلي والمتواجد داخل أروقة منتدى شباب العالم 2022 حزمة من الحلول الرقمية والخدمية المبتكرة، بهدف توسيع قاعدة المستفيدين من خدمات وحلول المصرف المتحد، فضلًا عن نشر الثقافة المالية خاصة بين فئة الشباب للتمكين الاقتصادي. 

 

ويستطيع الجمهور التعامل مباشرة عبر موقع المصرف المتحد بالجناح والشاشة الذكية المتخصصة، التقدم للحصول علي اي من خدمات المصرف المتحد المتميزة. كما يقدم الجناح التفاعلي نبذة عن المصرف المتحد وفروعه الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، إضافة إلى باقة من الخدمات الفريدة في مجالات التجارة الداخلية والخارجية وريادة الأعمال والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وأيضًا ريادة الأعمال والشركات الناشئة. كذلك يقدم أفلام إرشادية عن الحلول البنكية الفريدة منها؛ محفظة UB الرقمية، وخدمة التمويل العقاري لإسكان محدودي ومتوسطي الدخل، وأيضًا تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى البطاقات الائتمانية سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة. 

 

وتعقيبا على إطلاق الجناح الافتراضي والجناح التفاعلي المباشر للمصرف المتحد، يقول أشرف القاضي رئيس المصرف المتحد، إن استراتيجية المصرف المتحد تقوم على أساس ابتكار مجموعة من الحلول الرقمية والخدمات التكنولوجية وتقديمها للجمهور وفقًا لأحدث معايير الجودة المصرفية العالمية، على أن تكون الأولوية في الاختيار للحلول والتطبيقات التكنولوجية التي تصنعها العقول والأيدي المصرية.

 

وأضاف أن من هنا كان طرح باقة من الحلول المالية المبتكرة التي تستهدف الشباب بمختلف الفئات العمرية خاصة جيل Z (الشباب من 16-22 عاما) تحت مسمى "أجيال"، بهدف تنمية الثقافة المالية وزيادة قاعدة الشمول المالي بجميع المحافظات، وأيضًا تماشيًا مع قرار البنك المركزي المصري.

 

ويستطيع الشباب ببطاقة شخصية فقط فتح حساب بنكي بالمصرف المتحد باسمه والتعامل البنكي والرقمي على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع بمنتهي الحرية والآمان. 

 

كما تمكن حلول المصرف المتحد الرقمية والتي يقدمها تحت مسمى "بنكك على الخط" وتضم الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، إمكانية فتح حسابات بنكية بدون مصاريف إدارية وبدون حد أدنى، بالإضافة إلى سلسلة الخدمات الرقمية من خدمة الإنترنت البنكي والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية بخصائصهم المتميزة، والذين يعملون على مدار الساعة، 7 أيام في الأسبوع ليتمكن عملاء المصرف المتحد من متابعة جميع حساباتهم الشخصية سواء كانت ودائع أو شهادات أو بطاقات أو تمويلات، وإجراء جميع التحويلات بين حساباتهم بمنتهى الحرية. وكذلك عمل التحويلات الخارجية سواء لعملاء المصرف المتحد أو غير العملاء بأمان تام. 

 

كما تمكن الخدمات الرقمية عملاء المصرف المتحد من طلب إصدار دفاتر شيكات وإصدار بطاقات بديلة، فضلًا عن تفعيل البطاقات أو إيقافها، بالإضافة إلى إمكانية إجراء الاستعلام الائتمانى الذاتي I-Score ، كذلك شحن وسداد فواتير التليفونات المحمولة والكهرباء وإمكانية تقديم الدعم والمساعدة عبر باقة من الجمعيات والمؤسسات الكبرى والمعتمدة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، فضلًا عن باقة متنوعة من البطاقات اللاتلامسية، والتي تحد من انتشار فيروس كورونا المستجد. 

 

كذلك طلب إصدار أو ربط شهادات المصرف المتحد المتميزة سواء التقليدية أو المتوافقة مع أحكام الشريعة، كذلك طلب إصدار أو ربط ودائع بمختلف أنواعها خاصة ذات العائد المدفوع مقدمًا، إذ يستطيع العميل بسهولة اتباع بعض الإرشادات بنفسه سواء عبر تليفونه المحمول أو عبر الإنترنت البنكي دون الحاجة إلى التقدم بطلب لخدمة العملاء بأي من فروع المصرف الـ 68 والتمتع بحزمة من الحلول والخدمات البنكية الرقمية المتميزة فائقة الجودة والسرعة بأمان تام ووفق المقايس الدولية المعتمدة. 

 

حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا 

 

وأوضح أشرف القاضي، أن المصرف أولى اهتمامًا ضخمًا بتطوير أنظمته التكنولوجية بشكل مستمر، خاصة وأنه يسعى وبقوة نحو تحقيق منظومة الشمول المالي، فمن حق العملاء التمتع بثمار التكنولوجيا الذكية وتطبيقاتها، ما له من تأثير مباشر وإيجابية على حياتهم من حيث الراحة وتوفير الوقت والجهد، ويساهم في نمو النشاط الاقتصادي. 

 

وأشار القاضي إلى أن المصرف المتحد يتمتع ببنية تحتية تكنولوجية قوية وتستطيع استيعاب هذا القدر العالي والجودة من تكنولوجيا المعاملات البنكية. مضيفًا أن المصرف يعكف دائمًا على ابتكار وطرح حلول مصرفية معاصرة ومبتكرة تجذب شريحة من المجتمع المصري وتلبي احتياجاتهم المعاصرة.