التمويل والبنوك

رياض: البنك الأهلي أدار 51 صفقة تمويلية بقيمة تخطت 235 مليار جنيه خلال 2021

شريف رياض
شريف رياض

استطاع البنك الأهلي المصري إدارة 51 صفقة تمويلية، وهو أكبر عدد صفقات تم ترتيبها وإدارتها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وذلك بقيمة إجمالية تخطت 235 مليار جنيه خلال عام 2021.
وقال شريف رياض الرئيس التنفيذي للائتمان المصرفي للشركات والقروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري، إن هذا النجاح يعد تتويجًا للجهود المبذولة من جانب المختصين وفرق العمل بالبنك التي استطاعت بحرفية إبرام 51 صفقة في عدة قطاعات اقتصادية، وذلك عبر حلول تمويلية مختلفة تتناسب مع الطبيعة الخاصة لكل قطاع وتلبي احتياجات العملاء استنادًا إلى الدراسات التي يقوم بها المتخصصون لتلك الاحتياجات. 

وأوضح أن هذه النتائج تعد بمثابة حافز للعاملين على بذل المزيد من الجهد للحفاظ على تلك المكانة وتحقيق المزيد لدعم المشروعات الكبرى.

وأنهت القروض المشتركة بالبنك الأهلي المصري عام 2021 بتحقيق نتائج متميزة على الصعيد المحلي والدولي، وهذا ما تؤكده نتائج التقييم السنوي الذي أعدته مؤسسة بلومبرج العالمية عن القائمة الخاصة بأداء القروض المشتركة خلال عام2021، والذي أظهر حصول البنك الأهلي المصري على المركز الأول كأفضل بنك في السوق المصرفية المصرية والإفريقية عن قيامه بالأدوار المختلفة وهي: وكيل التمويل ومرتب رئيسي ومسوق للقروض المشتركة.    


 

الأكثر مشاهدة