التمويل والبنوك

عبر القرض الرقمي وفتح الحسابات إلكترونيا

الأهلي المصري والقاهرة يتوسعان في تقديم الخدمات الرقمية

الخدمات الرقمية من
الخدمات الرقمية من بنكي الأهلي والقاهرة

يحرص بنكا الأهلي المصري والقاهرة على تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملائهم بشكل متطور يواكب احتياجاتهم ويتيح أيسر السبل للحصول على الخدمات مع توفير أعلى معدلات الأمان، وذلك للتوسع في تحقيق الشمول المالي والتيسير على العملاء في إتمام معاملاتهم البنكية دون الحاجة للذهاب للفروع.

وفي هذا الإطار، أطلق البنك الأهلي المصري خدمة جديدة تمكن الراغبين في الانضمام للبنك من فتح حسابات جديدة عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك بخطوات بسيطة وميسرة، كما أطلق بنك القاهرة خدمة منح القروض متناهية الصغر رقميًا بمقار أنشطة العملاء فى أقل من ساعة دون حاجة العميل لزيارة مقر الفرع.

"افتح حسابك وانت في مكانك" أولى خطوة للبنوك الرقمية من البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري إتاحة خدمة جديدة تمكن الراغبين في الانضمام لأسرة بنك أهل مصر من فتح حسابات جديدة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، إذ تحمل الخدمة اسم "افتح حسابك وانت في مكانك".

وصرح هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن الخدمة الجديدة تأتى إيمانًا من البنك بأهمية تحقيق أعلى مستوى من الخدمات المقدمة لعملائه الجدد بشكل متطور يواكب احتياجاتهم ويتيح أيسر السبل للحصول على الخدمات مع توفير أعلى معدلات الأمان، كما تعد أولى خطوات البنوك الرقمية من البنك الأهلي المصري، وهو ما يأتي تدعيمًا لاستراتيجيته للتحول الرقمي التي بدأها البنك بافتتاح أول فرع خدمة إلكترونية في مصر "مميكن" مطلع عام 2019، وامتدادًا للتوسع في تحقيق الشمول المالي، والذي يعد أحد أهم ركائز الدولة والبنك المركزي.

بنك القاهرة أول مؤسسة مالية في مصر تطلق خدمة منح القروض متناهية الصغر رقميًا

وقال طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، في تصريحات لـ"بنكي"، إن البنك يعد أول مؤسسة مالية فى مصر تطلق خدمة منح القروض متناهية الصغر رقميًا بمقار أنشطة العملاء فى أقل من ساعة دون حاجة العميل لزيارة مقر الفرع، فى خطوة غير مسبوقة تعزز دور البنك فى دعم منظومة التحول الرقمي، ما يسهم فى توفير الوقت والجهد المبذول من العملاء وتيسير إجراءات حصول العملاء على القروض.

وأوضح فايد أنه، تم البدء فى نشاط شركة المدفوعات الرقمية والإلكترونية والتي أسسها البنك خلال العام الحالي، ما يسهم فى دعم خطط التوسع فى مجال التحول الرقمي والشمول المالي ونشر نقاط البيع الإلكترونية والتجارة الإلكترونية. 

 

الأكثر مشاهدة