بنوك 24

بنكQNB يطلق إصدارات خاصة من بطاقات فيزا الائتمانية احتفالًا بكأس العالم FIFA قطر 2022

بطاقات Visa الائتمانية
بطاقات Visa الائتمانية

أطلق بنك QNB ، سلسلة من الإصدارات الحصرية من بطاقات Visa الائتمانية بتصاميم مميزة للاحتفال بتجربة كأس العالم FIFA قطر 2022 الفريدة من نوعها.

وسيحظى عملاء QNB في دولة قطر بميزة الحصول على الإصدار الخاص من بطاقات Visa الائتمانية لكأس العالم FIFA قطر 2022والاستفادة من العديد من الخصائص والمزايا قبل وخلال وحتى بعد البطولة العالمية المرتقبة الذي ستنظم لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط. 

 

وتعليقًا على إطلاق هذا الإصدار الخاص من بطاقات الائتمان، قالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في مجموعة QNB: "نحن فخورون بتقديم دور مهم في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ونحن على يقين من اعتزاز عملائنا بأن يكونوا جزءًا من هذا الحدث الرياضي التاريخي. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع Visa، سنتمكن من الترويج لعلامتنا التجارية على مستوى عالمي وزيادة الارتباط العاطفي مع عملائنا ومجتمعنا عبى الرياضة. إن تصاميم البطاقات الجديدة والمزايا التي توفرها بطاقاتنا تعزز مكانة QNB بصفته المزود الإقليمي الرائد للبطاقات وخدمات الدفع."

 

وقال سودير ناير، المدير العام لشركة "Visa" في قطر: "تحتضن قطر قاعدة كبيرة من عشاق كرة القدم، كما أن الحماس الذي يحيط بكأس العالم FIFA قطر 2022 للعام المقبل أمر مدهش. وبالتالي، تعد بطاقة Visa الائتمانية الفريدة من نوعها التي تحمل علامة كأس العالم FIFA قطر 2022 طريقة رائعة لتقديم مزايا الأمان وسهولة المدفوعات الرقمية إلى المزيد من المستهلكين، بالإضافة إلى الفوائد التي تأتي من كونها جزءًا من الاقتصاد الرقمي. نحن متحمسون للشراكة مع QNB في إطلاق هذه البطاقات الجديدة، والتي نعلم أنها ستحظى بترحيب كبير من قبل عشاق كرة القدم في قطر".

 

تفخر مجموعة QNB، الحائزة على لقب العلامة التجارية المصرفية الأعلى قيمة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، بمشاركتها كداعم رسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا. 

الأكثر مشاهدة