التمويل والبنوك

بنك أبوظبي الأول يعتمد أسبوع العمل من الإثنين إلى الجمعة

بنك أبوظبي الأول
بنك أبوظبي الأول

اعتبارًا من يوم الإثنين الموافق 3 يناير 2022، سيعتمد بنك أبوظبي الأول النظام الجديد للعمل الأسبوعي في أنشطته في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتصبح مواعيد العمل من الإثنين إلى الجمعة، على أن تكون عطلة نهاية الأسبوع يومَي السبت والأحد، وذلك دعمًا لرؤية القيادة الرشيدة للدولة وسعيها الدائم إلى مواءمة الاقتصاد المحلي مع الأسواق العالمية وتعزيز فرص النمو على المدى الطويل.

وتستقبل فروع بنك أبوظبي الأول العملاء ستة أيام في الأسبوع، من الإثنين إلى السبت، وتغلق أيام الأحد، في حين ستعمل مكاتب البنك خمسة أيام في الأسبوع من الإثنين إلى الجمعة.

 

ويمثل الانتقال إلى النظام الجديد للعمل الأسبوعي خطوة هامة تعكس حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة على تعزيز الفرص الاقتصادية، وترسيخ مكانة الدولة كمركز للتجارة العالمية.

 

تأتي هذه الخطوة تأكيدًا على دعم بنك أبوظبي الأول الكامل لهذا القرار، ويقوم بالعمل على تعديل أنشطته وفقًا لذلك، إدراكًا منه بأن هذه الخطوة ستساهم في تعزيز انسيابية الشراكات المالية والتجارية والاقتصادية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والعالم، بالتزامن مع تسهيل العلاقات الدولية وتوطيدها، فضلًا عن الفرص والمزايا التي سيستفيد منها كل من الأفراد والشركات التي تتخذ من الدولة مقرًا لها.

 

وحرصًا منه على الانتقال إلى النظام الجديد للعمل الأسبوعي بسلاسة، فإن بنك أبوظبي الأول يعمل على تلبية احتياجات العملاء بدقة ومهنية، وبما يضمن استمرار التواصل الفاعل مع شبكته الإقلميمية والدولية. وستواصل شبكة فروع ومكاتب بنك أبوظبي الأول في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى اتباع أيام العمل الأسبوعية والتوقيت المحلي لكل دولة.