أخبار اقتصادية

وزارة المالية تعلن بدأ صرف مرتبات شهر ديسمبر

مرتبات شهر ديسمبر
مرتبات شهر ديسمبر

قالت وزارة المالية، إنه سيتم اعتبارًا من اليوم الأربعاء بدء صرف مرتبات شهر ديسمبر للعاملين بالدولة، وتم تقسيم الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها على 5 أيام خلال ديسمبر، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

وأهابت وزارة المالية بالجهات الإدارية إخطار العاملين بها بموعد بداية الصرف، بما يسهم في تخفيف التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية الممكنة لمجابهة تداعيات كورونا، والتيسير على المواطنين وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 للعاملين في 33 وزارة وهيئة بدأ من اليوم الاربعاء الموافق 22 ديسمبر، ثم يوم الخميس الموافق 23 ديسمبر لعدد 12 هيئة ووزارة، وكذالك أيام الأحد 26 ديسمبر، والإثنين 27 ديسمبر، والثلاثاء 28 ديسمبر لجميع الجهات والهيئات. 

 

كما تم تحديد مواعيد صرف مرتبات أشهر يناير وفبراير ومارس 2022، وتم تقسيم الوزرات والهيئات والجهات التابعة لها على 5 أيام خلال شهرى يناير ومارس، و4 أيام خلال فبراير، بمراعاة عدد العاملين بهذه الوزارات، وكذلك الانتشار الجغرافي لكل منها والمديريات التابعة لها بالمحافظات.

 

الأكثر مشاهدة