بنوك 24

بنكQNB يعلن عن الفائزين في الحملة الترويجية بالتعاون مع ماستركارد

الفائزون بجوائز حملة
الفائزون بجوائز حملة QNB بالتعاون مع ماستركارد

أعلن بنك QNB، عن الفائزين في الحملة الترويجية الضخمة التي تم تنظيمها بالشراكة مع ماستركارد، إذ تم اختيار 93 فائزًا بجوائز الحملة القيمة.

وحصل 90 من الفائزين على جهاز هاتف جوال من فئة iPhone 12 Pro أو قسيمة سفر عبر الخطوط الجوية القطرية بقيمة 10،000 ريال قطري أو استرجاع نقدي يصل إلى 10،000 ريال قطري، بينما حصل الفائزون الثلاثة الآخرون بالجائزة الكبرى وهي سبيكة ذهب تزن 1 كجم لكل منهم.

 

وللتأهل للسحب على الجوائز الشهرية، أنفق العملاء ما لا يقل عن 6،000 ريال قطري خلال فترة 30 يومًا، ومنح كل مبلغ إنفاق محلي تراكمي قدره 100 ريال قطري يتجاوز المبلغ المؤهل فرصة واحدة للدخول في السحب، أما بالنسبة للمعاملات الدولية، فكانت فرص الفوز بالجائزة الكبرى مضاعفة ثلاث مرات، إذ كان الحد الأدنى لمبلغ الإنفاق 50،000 ريال قطري للدخول في السحب.

 

وتعليقًا على الحملة، قالت هبة التميمي مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في المجموعة: "نهنئ الفائزين في هذه الحملة الرائعة ونشجع عملائنا على الاستمرار في استخدام بطاقات QNB الخاصة بهم في جميع معاملاتهم، تتميز بطاقات ومنتجات الدفع من QNB الحائزة على عدة جوائز بأنها آمنة ومريحة ومجزية ومدعومة بتكنولوجيا قوية، نحن سعداء جدًا بالنجاح والمشاركة التي أظهرها عملاؤنا طوال فترة الحملة".

 

وقالت نادية غساسي، مديرة ماستركارد في قطر وعمان والكويت والعراق: "يسعدنا اختتام الحملة الضخمة بالشراكة مع QNB. أثبتت هذه الحملة نجاحها الباهر ووفرت لعملائنا في قطر فرصًا للفوز بجوائز رائعة طوال الشهر، نتطلع إلى إطلاق المزيد من الحملات المميزة في المستقبل لتشجيع المستهلكين ومكافأتهم على مشترياتهم اليومية، لتجارب لا تقدر بثمن".

 

تتواجد مجموعة QNB حاليًا في أكثر من 31 بلدًا وثلاث قارات حول العالم، إذ تقدم مجموعة شاملة من أحدث المنتجات والخدمات المصرفية لعملائها، ويعمل في المجموعة أكثر من 28،000 موظف عبر 1،000 فرع ومكتب تمثيلي، إضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4،600 جهاز.