أخبار اقتصادية

شراكة بين RSA وMagnati لتقديم أفضل خدمات المدفوعات متعددة القنوات لعملاء التأمين

شراكة بين RSA وMagnati
شراكة بين RSA وMagnati

أعلنت "رويال آند صن اللاينس" للتأمين RSA، المزود الرائد لخدمات التأمين في المنطقة، عن تعاونها مع Magnati "ماغناني"، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لبنك أبوظبي الأول، بهدف تزويد عملاء التأمين خدمات المدفوعات متعددة القنوات، والتي تضمن لهم تجارب دفع أكثر مرونة وسلاسة.

وبموجب هذه الشراكة، ستعمل Magnati على تزويد RSA بمجموعة متكاملة من حلول الدفع سواء عبر نقاط البيع التقليدية أو المتاجر الرقمية، وسيستفيد عملاء RSA من نظام محسن لنقاط البيع مع توفر خيارات الدفع عبر الرابط؛ كما ستوفر هذه الشراكة المزيد من طرق الدفع البديلة بما في ذلك إمكانية إجراء المدفوعات باستخدام أنظمة الاستجابة الصوتية التفاعلية، ما يقدم للعملاء تجارب دفع أكثر سهولة تتميز بتوفير أعلى معايير الأمان.

 

وستقدم Magnati دعمها إلى RSA في مجالات التجارة الإلكترونية، ومعالجة المدفوعات، مع توفير إمكانية الوصول إلى بيانات تحليل الأعمال. وستساهم حلول Magnati المتطورة في تعزيز أتمتة العمليات، وتمكن RSA من تزويد عملائها بمعلومات مخصصة ودقيقة بما يساهم في الارتقاء بتجربة سداد المدفوعات.

 

وعن هذه الشراكة، قال مارتن رويغ، الرئيس التنفيذي لشركة RSA للتأمين الشرق الأوسط: "نشهد حاليًا توجه أعداد متزايدة من المستهلكين لتبني أساليب الدفع غير النقدي؛ ومن هذا المنطلق نحن سعداء بهذا التعاون مع Magnati، إذ ستوفر البنية التحتية المتقدمة والتقنيات الحديثة للشركة لعملائنا إمكانية إتمام عمليات الدفع عبر الإنترنت بسهولة وأمان، ونحن حريصون دائمًا على وضع عملائنا في مقدمة أولوياتنا، ويسعدنا توفير هذه الخاصية الجديدة التي ستعزز تجربتهم في التسوق عبر الإنترنت".

 

من جانبه، قال رامانا كومار، الرئيس التنفيذي لشركة Magnati: "تساهم Magnati في تمهيد الطريق نحو مرحلة جديدة في قطاع المدفوعات عبر عقد الشراكات مع قطاع الأعمال وتزويد الشركات بأحدث تقنيات المدفوعات، وتقدم شراكتنا مع RSA نموذجًا للتعاون البناء الذي يمثل في الوقت ذاته رافدًا لنمو وتطور قطاع المدفوعات على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة بما يدعم رؤيتها الرامية إلى التحول نحو الاقتصاد غير النقدي عبر توفير حلول دفع رقمية أكثر أمانًا وكفاءة".

 

بدوره، قال سليم أعوان، العضو المنتدب للمدفوعات المؤسسية لدى Magnati: "تلتزم Magnati بتحقيق قيمة مضافة لعملائها بفضل توفيرها لحلول المدفوعات الأكثر تطورًا على الإطلاق، ونحن على ثقة بأن تعاوننا مع RSA سيساعد في تحسين أدائها التشغيلي وتمكين عملاء الشركة من الحصول على خدمات التأمين بأسلوب سهل وآمن، وباستخدام خدمات مدفوعات متعددة القنوات".

 

وتركز شركة Magnati على مجالات الاستحواذ المباشر ومعالجة عمليات الإصدار والاستحواذ، وتوفر لعملائها من الهيئات الحكومية والمؤسسات والتجار منصة مدفوعات ذكية تستفيد من البيانات، بهدف تعزيز الإيرادات، وتستخدم الجيل الجديد من التقنيات المتطورة لإثراء أعمالهم وتعزيز كفاءتها.

 

وتساهم أيضًا في تعزيز مكانة مجموعة بنك أبوظبي الأول في قطاع المدفوعات الذي يشهد نموًا وتطورًا سريعين، وتسريع استراتيجية المجموعة الخاصة بالتحول الرقمي.