التمويل والبنوك

فعاليات الاجتماعات الدورية للبنك العربي الافريقي الدولي خلال 2021

الاجتماعات الدورية
الاجتماعات الدورية للبنك العربي الافريقي الدولي

شارك موظفو البنك العربي الافريقي الدولي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا من فعاليات الاجتماعات الدورية للبنك خلال 2021، إعرابًا عن سعادتهم بالمشاركة في تلك الاجتماعات واعتزازًا بإنجازاتهم، وامتنانًا للعضو المنتدب للبنك العربي الافريقي الدولي "شريف علوي"، لدعمه المتواصل لهم طوال العام، إذ شهد 2021 العديد من التحديات الصعبة التي استطاع فريق عمل البنك وقياداته تجاوزها.

ويحرص شريف علوي العضو المنتدب للبنك العربي الإفريقي الدولي، على الاجتماع بشكل دوري مع موظفي البنك خلال 2021، وذلك عبر اختيار عشوائي لمجموعة من الموظفين بلغ عددهم نحو 300 موظف، بهدف تحقيق التوافق والمشاركة بشكل أفضل داخل منظومة العمل بالبنك، الأمر الذي انعكس إيجابيًا على أداء الفريق طوال العام وعزز روح الانتماء والعزيمة للتغلب التي واجهت البنك في 2021.

 

ويسعى البنك عبر الاجتماعات إلى تحقيق التواصل الدائم مع جميع موظفيه دون تمييز، وتعزيز المشاركة بين قطاعات البنك والعاملين فيه، ما سينعكس إيجابيًا على مستوى الأداء لدى الموظفين ويعزز من روح الانتماء والتعاون بالبنك.

 

وحصل العربي الافريقي الدولي، أحد أبرز البنوك العاملة في السوق المصرية، على جائزتي «أفضل بنك للشركات»، و«أفضل بنك استثماري» فى مصر لعام 2021، وذلك من مجلة «جلوبال بيزنس أوت لوك»، المؤسسة الرائدة في تقييم العلامات التجارية حول العالم.

 

وتعكس هذه الجوائز الاستراتيجية المتميزة التي ينتهجها البنك العربي الافريقي الدولي، والتي تهدف إلى تقديم نموذج متميز للخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار لتوفير الفرص المناسبة للعملاء، ودعم طموحاتهم، إضافة إلى تقديم منتجات وخدمات مصرفية رائدة في السوق، لتلبية احتياجات العملاء المالية على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي في مختلف الأسواق، إنطلاقًا من شبكة الفروع الدولية وخبراته الواسعة في السوق المصرفية.