التمويل والبنوك

التوفيق للتأجير التمويلي تعين أحمد البدوي رئيسًا للقطاع المالي بالشركة

التوفيق للتأجير التمويلي
التوفيق للتأجير التمويلي

أعلنت شركة التوفيق للتأجير التمويلي، اليوم الإثنين، عن انضمام أحمد البدوي لفريق العمل بالشركة کرئيسا للقطاع المالي.

ويمتلك أحمد البدوي 27 عامًا من الخبرات المتنوعة في مجالات عديدة منها الإدارة المالية والمحاسبة والتخطيط المالي والاستراتيجي والموازنات والتمويل والعمليات والتحليل المالي وعمليات طرح الأسهم في البورصة المصرية وعلاقات المستثمرين وإدارة عمليات الفحص الثاني للجهالة.

 

كما عمل خلال هذه الأعوام رئيسًا للقطاع المالي لعدة شركات عالمية ومحلية كبرى تعمل في مجالات متنوعة مثل الاتصالات والتأجير التمويلي والتمويل العقاري والتخصيم ومشروعات الإصلاح الزراعي والطاقة، ومن أهمها مجموعة راية القابضة، والتي عمل بها وشركاتها لمدة خمسة عشر عامًا متصلة وشركة قرة القابضة وشركة تمويل القابضة وشركة برايم للتمويل، بالإضافة إلى كونه عضو مجلس إدارة لعدة مؤسسات كبرى.

 

ويحمل أحمد البدوي يحمل بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال بالإضافة إلى حصوله على عدة شهادات علمية كبرى (Certified Management Accountant) كما انه حاصل على درجة الماجيستير في إدارة الأعمال (MBA).

 

وفي هذا الإطار، صرح طارق فهمي - الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب أن انضمام أحمد البدوى لفريق العمل بالشركة كرئيسا للقطاع المالي بما يحمله من خبرات ومؤهلات مالية متنوعة بأتي تماشيًا مع خطط الشركة المستقبلية والتوسعية.