التمويل والبنوك

البنك العربي ينظم حملة تطعيم ضد فيروس كورونا لموظفيه

البنك العربي
البنك العربي

نظّم البنك العربي - مصر مؤخرًا وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان، حملة تطعيم ضد فيروس كورونا للموظفين غير الحاصلين على اللقاح في المقر الرئيسي للبنك العربي في القاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري. 

 

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حرص البنك المتواصل على صحة وسلامة موظفيه ودعمًا لجهود البنك المركزي الرامية لتوفير بيئة عمل صحية ملائمة للعاملين في القطاع المصرفي المصري.

 

وفي تعليقها على هذه المبادرة، قالت كاملة بطارسة، مديرة إدارة الموارد البشرية في البنك العربي - مصر: "نولي في البنك العربي أهمية كبيرة لصحة وسلامة كوادرنا، فمنذ بدء الجائحة سعينا لتفعيل كافة الإجراءات الاحترازية في فروعنا كالمحافظة على التباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات والكمامات وغيرها من الوسائل الوقائية".

 

وأضافت: "نهدف عبر حملة تطعيم موظفينا ضد فيروس كورونا إلى دعم الجهود الوطنية الرامية لتوفير اللقاح للأفراد كافة، وتسريع العودة للحياة الطبيعية بعد تأمين الوقاية المجتمعية وفقًا للخطط والاستراتيجيات الموضوعة."

 

وبدأ البنك العربي نشاطه في مصر منذ عام 1944 ولديه حاليًا 44 فرعًا منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن ومحافظات الجمهورية. ويمتلك البنك العربي واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالميًا والتي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.