التمويل والبنوك

التجاري الدولي أفضل مزود لخدمات تمويل التجارة في مصر من «جلوبال فاينانس»

البنك التجاري الدولي-CIB
البنك التجاري الدولي-CIB

أعلنت مجلة “جلوبال فاينانس” عن القائمة السنوية الـ22 لأفضل مزودي تمويل التجارة فى العالم، ضمن الاستبيان السنوي الذي أجرته المجلة العالمية المتخصصة، والذي سيتم نشره فى فبراير 2022، والذي تضمن استطلاع آراء محللي القطاع المصرفي، والمديرين التنفيذيين للشركات والمتخصصين في مجال التكنولوجيا حول العالم.

 

وحصد البنك التجاري الدولي CIB جائزة أفضل مزود لخدمات التمويل التجاري في مصر، إذ تعكس هذه الجائزة حرص البنك على توفير أفضل حلول التمويل التجارية التي تواكب التوجهات المتغيرة، وتدعم الحد من المخاطر المرتبطة باستثمارات العملاء وأعمالهم بما يمكنهم من تحقيق النجاح على الصعيد الدولي.

 

كما يقدم البنك التجاري الدولي العديد من الحلول والمنتجات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء من رأس المال العامل، وتعزيز كفاءة سلاسل التوريد لديهم، والحد من المخاطر الناجمة عن عجز الأطراف المتعاقدة عن الإيفاء بالتزاماتها، إلى جانب تمكينهم من إدارة التدفقات النقدية بالشكل الأمثل، وتلبية احتياجاتهم من العملات الأجنبية المرتبطة بالتعاملات التجارية.

 

وتعتمد مجلة "جلوبال فاينانس" في اختيارها للجهات الفائزة على عملية تقييم متعددة المستويات تتضمن معلومات وبيانات من أبرز المحللين والمتخصصين في القطاع المالي والاستثماري ونخبة من أبرز التنفيذيين وخبراء التكنولوجيا لاختيار أفضل المؤسسات المزودة لخدمات التمويل التجاري.

 

ويتم اختيار الفائزين استنادًا إلى عدد من الأهداف والمعايير، بما في ذلك حجم المعاملات ونطاق التغطية العالمية، وخدمة العملاء والأسعار التنافسية والتقنيات المبتكرة.

 

وقال جوزيف دي جيارابوتو، ناشر ومدير تحرير "جلوبال فاينانس"، إن "قطاع تمويل التجارة لا يزال يتضرر بشدة من تداعيات جائحة كورونا، ولا يزال مقدمو الخدمات يتأقلمون مع التحديات التي يمثلها. الفائزون بجوائزنا السنوية في مجال التمويل التجاري هم المؤسسات التي استجابت بشكل أفضل لهذه التحديات وخدمت عملائها بنجاح أكبر".