التمويل والبنوك

QNB يصدر نسخة خاصة من بطاقات Visa مسبقة الدفع للاحتفال بكأس العالم FIFA قطر 2022

بطاقة QNB Visa مسبقة
بطاقة QNB Visa مسبقة الدفع

أصدر QNB، الداعم الرسمي لكأس العالم FIFA قطر 2022 في الشرق الأوسط وإفريقيا، النسخة الخاصة والحصرية من بطاقة Visa مسبقة الدفع ذات التصميم المميز، وذلك احتفالًا ببطولة كأس العالم المقبلة FIFA قطر 2022.

 

وستكون بطاقة QNB Visa مسبقة الدفع متاحة للمقيمين في دولة قطر ويمكن استخدامها في المحلات في قطر وأيضًا حول العالم أينما يتم قبول بطاقات فيزا. وتشمل المعاملات التي تتم باستخدام هذه البطاقة الخاصة معاملات الدفع اللاتلامسي وأيضًا معاملات التجارة الإلكترونية.

 

وتتميز البطاقة بخاصية التحقق الآمن ثلاثي الأبعاد (3D Secure) وتكنولوجيا التشفير عبر الشريحة الرقمية والرمز السري. ويمكن لحاملي البطاقات تفعيل إشعارات المعاملات والتحقق من الرصيد بشكل إلكتروني للتحكم في مصروفاتهم اليومية، وإضافة إلى ذلك، من أهم مميزات البطاقة أنها أكثر أمانًا من حمل النقود، ويمكن استخدامها دون الحاجة إلى القلق بشأن مدفوعات الفائدة إذ إنها غير مربوطة بحساب الراتب ويمكن استخدامها حتى المبلغ الذي تم تعبئته فقط، مما يوفر طريقة دفع آمنة للغاية أينما كان العميل.

 

ويمكن إعادة شحن البطاقات بسهولة عبر خدمات QNB المصرفية عبر الإنترنت أو الجوال أو مباشرة في الفروع وأجهزة الصراف الآلي. وتشمل المزايا الإضافية إمكانية الاستعلام عن الرصيد على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع دعم مركز خدمة العملاء وقسم مراقبة الاحتيال على البطاقات على مدار الساعة.

 

وتعليقًا على هذا الإصدار، قالت هبة التميمي، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بمجموعة QNB: "كوننا الداعم الرسمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لكأس العالم FIFA قطر 2022، نحن فخورون بكوننا أول بنك في قطر يصدر بطاقة الدفع المسبق الحصرية كأس العالم FIFA قطر 2022™.تستمر بطاقاتنا المدفوعة مسبقًا في ريادة المعايير المحلية والإقليمية في توفير طريقة دفع آمنة وأكثر أمانًا وملاءمة. لقد كان نمو بطاقاتنا مسبقة الدفع مثيرًا للإعجاب على مر السنين، وكنا دائمًا روادًا في إطلاق العديد من المنتجات الخاصة بما في ذلك بطاقات الدفع المسبق الخاصة باليوم الوطني لدولة قطر، لتلبية الاحتياجات المالية لعملائنا ".

 

من جانبها، قال سودهير ناير، مدير Visa في قطر: "بصفتها الشريك الرسمي لخدمة الدفع لكأس العالم FIFA قطر 2022، ستحتفل Visa بروح كرة القدم في قطر وتتطلع إلى تزويد المشجعين من قطر وبقية العالم بالوصول إلى الاقتصاد الرقمي وجميع مزاياه." 

 

وأضاف: "مع بدء العد التنازلي لحدث العام المقبل، يسر فيزا الدخول في شراكة مع QNB لتقديم بطاقة Visa مسبقة الدفع الفريدة من نوعها التي تحمل شعار FIFA™ لمشجعي كرة القدم في قطر والذين سيتمكنون من الاستمتاع بتجربة استثنائية لكأس العالم مع راحة البال التي توفرها المدفوعات الرقمية الآمنة ".