التمويل والبنوك

بنك الإسكندرية يطلق استراتيجيته الجديدة للتواصل تحت شعار "بنهتم بكل اهتماماتك"

بنك الإسكندرية يطلق
بنك الإسكندرية يطلق استراتيجيته الجديدة

أطلق بنك الإسكندرية – التابع لمجموعة انتيسا سان باولو الإيطالية-  استراتيجيته الجديدة للتواصل تحت عنوان "بنهتم بكل اهتماماتك"، والتي تم تصميمها وتطويرها من قبل بنوك المجموعة المشاركة ليتم تطبيقها على 11 من الوحدات الدولية التابعة لمجموعة انتيسا سان باولو.

وتعكس الاستراتيجية الجديدة استجابة مجموعة انتيسا سان باولو الإيطالية للتغييرات المهمة التي يشهدها العالم بسبب الوباء أثناء الانتقال إلى مرحلة “الوضع الطبيعي الجديد”.

وتشير الدراسات الحالية الي أن 74٪ من الأشخاص ينتابهم الشعور بالقلق تجاه المستقبل جراء الأزمات الصحية الحالية، حيث فرض الوضع الراهن العديد من التغييرات في وجهة نظرهم وتطلعاتهم المختلفة لحياتهم اليومية. كما قام العديد من الأشخاص بإعادة ترتيب أولوياتهم وقيمهم الأساسية حيث يرى 59٪ من الأشخاص أن الصحة من أهم القيم في حياتهم وتأتي على رأس أولوياتهم، كما يري 45٪ أهمية الأسرة و43٪ أهمية الصحة النفسية و40% أهمية التوازن الصحيح بين العمل والحياة.

بعد دراسة مفصلة عن التغييرات العديدة التي فرضتها جائحة كورونا على سلوكيات الأفراد واحتياجاتهم وتوقعاتهم حول العالم وبما في ذلك مصر،  قام البنك بإعادة تحديد استراتيجيته للتركيز بشكل أكبر على كل ما يهم العملاء في الوقت الحاضر، وذلك على مستوى الأفراد والشركات، وصولًا إلي الصعيد الوطني.

قام بنك الإسكندرية بذلك عبر المشاركة في مشروع إبداعي طموح بالتعاون مع كل البنوك الدولية التابعة لانتيسا سان باولو وشركات التواصل الخاصة بها، والعديد من الوكالات الشهيرة محليًا وعالميًا، ومن ضمنها Publicis Italia الحائزة على جائزة ثاني أفضل وكالة عالميًا في مهرجان كان 2021. وتعاون أكثر من 70 خبير من 12 دولة من مختلف الثقافات والديانات واللغات عبر 4 مراحل تصميمية بهدف تطوير استراتيجية مرنة وقابلة للتطبيق في جميع الدول التي تعمل بها المجموعة.

إن إستراتيجية التواصل الجديدة تتمثل في شعار "بـنهتم بكل اهتماماتك"، الذي توصلت إليه وكالة Wunderman Thompson القاهرة ليصف رغبة البنك في دعم كل الأشخاص في جميع الأوقات في حياتهم، ومساعدتهم على تحقيق كل أهدافهم البسيطة والكبيرة، والحفاظ على ما يهمهم فعلا.

وتدعم الإستراتيجية الجديدة أيضًا الحملة المتكاملة الجديدة "الاختيارات السعيدة"، والتي تعكس كيف تضعنا الحياة في مواجهة القرارات الصعبة، ولكن بدعم من بنك الإسكندرية، سيتمكن العملاء من اتخاذ قرارات كبيرة ومهمة بكل سهولة لتحقيق متطلباتهم، حيث يلتزم البنك بتوفير خدمات مخصصة لكل احتياجاتهم، ومتطلباتهم وكل أهدافهم، والأهم من ذلك، أن بنك الإسكندرية يهتم بكل اهتمامات عملائه.