التمويل والبنوك

التعمير والإسكان يسلم الفائز الثالث بسحب حسابات التوفير سيارة مرسيدس A180

احتفالية الفائز بسيارة
احتفالية الفائز بسيارة مرسيدس من بنك التعمير والإسكان

أقام بنك التعمير والإسكان احتفالية لتسليم الفائز الثالث في السحب على حسابات التوفير، سيارة مرسيدس A180، في ظل سعي البنك الدائم لتقديم تجربة مصرفية متميزة لعملائه. وأطلق بنك التعمير والإسكان حملة ترويجية تحت عنوان افتح حساب توفير وعندك فرصة تكسب عربية مرسيدس A 180، إذ يمنح البنك الفرصة لـ 5 فائزين للفوز بسيارة مرسيدس A180، عن طريق سحب شهري على حسابات التوفير.

ويأتي إطلاق هذه الحملة استكمالًا لاستراتيجية البنك في إطلاق حملات وبرامج جديدة تستهدف تعزيز ثقافة الادخار لدى عملائه ومكافأتهم على ولائهم وثقتهم. وعبر هذه الحملة فإن البنك يسعى إلى تشجيع العملاء الحاليين لتغذية أرصدة حساباتهم لزيادة فرص الربح، وتشجيع العملاء الجدد لفتح حسابات توفير لدى أي فرع من فروع البنك المختلقة، بالإضافة إلى الاستفادة من العائد التنافسي.

 

وأظهرت نتائج السحب الذي أقيم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي عن فوز حسن محمد بكير -فرع الزقازيق بثالث سيارة مرسيدس A180 في إطار الحملة الترويجية لحسابات التوفير والتي تمتد حتى شهر فبراير 2022. 

 

وسلم مصطفى عبد الرحمن رئيس شبكة الفروع والمناطق ببنك التعمير والإسكان ثالث الفائزين بـ "سيارة مرسيدس A180 " في إطار الحملة الترويجية التي أطلقها البنك لحسابات التوفير منذ شهر يوليو 2021، وذلك في الحفل الذي أقيم برعاية حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان في نادي بلازا بمدينة الزقازيق – محافظة الشرقية.