بنوك 24

التجاري الدولي أفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر 2021 من «جلوبال فاينانس»

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي CIB

أعلنت مجلة جلوبال فاينانس العالمية، عن فوز البنك التجاري الدولي CIB بجائزة أفضل ممول للنقد الأجنبي في مصر Best Foreign Exchange Providers لعام 2021، وذلك ضمن الاحتفالات السنوية الثانية والعشرين لجائزة أفضل ممولي النقد الأجنبي في العالم.

 

وتعكس هذه الجائزة المكانة التي يتمتع بها البنك في مجال معاملات الصرف الأجنبي، وتتويجًا لنجاح البنك التجاري الدولي في تقديم حلول مالية ومصرفية مبتكرة ومنصات رقمية متطورة للعملاء في مجال تمويل النقد الأجنبي وفق أعلى معايير الجودة.

 

ويوفر البنك التجاري الدولي باقة متنوعة من خدمات ومنتجات أسواق المال ومنتجات النقد الأجنبي، لتسهيل الأنشطة الخاصة بالعملاء، إضافة الى تزويدهم بتقارير يومية عن آخر تطورات الأسواق العالمية، وتقديم حلول مالية مبتكرة تناسبهم.

 

من جهته، قال الناشر ومدير التحرير في جلوبال فاينانس، جوزيف دي جيارابوتو، إن الإدارة الذكية للنقد وأنظمة الخزانة كانت بالغة الأهمية خلال جائحة كورونا، مضيفًا أن هذه الجوائز تسلط الضوء على المؤسسات المالية التي اهتمت بعملائها خلال الأزمة برؤى واستراتيجيات ديناميكية تتناسب مع التغيرات السريعة والدراماتيكية.

 

واعتمدت "جلوبال فاينانس" في منحها للجائزة على معايير عالمية دقيقة ومهنية ضمن عملية تقييم متعددة المستويات، تضمنت استطلاع آراء البنوك ومزودي الخدمات، وتوصيات محللي الصناعة والمديرين التنفيذيين للشركات وخبراء التكنولوجيا، إلى جانب أبحاث مستقلة لاختيار أفضل البنوك ومزودي خدمات الخزينة وإدارة النقد.

 

وجرى الأخذ بالاعتبار مجموعة متنوعة من المعايير الذاتية والموضوعية، بما في ذلك الربحية، والحصة السوقية، والانتشار والقدرة على الوصول، وخدمة العملاء، والأسعار التنافسية، وابتكار المنتجات.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجلة "جلوبال فاينانس" تأسست عام 1987، وتتخذ من نيويورك مقرا لها، ولديها انتشار في أكثر من 191 دولة حول العالم، وتمتلك خبرة تمتد 34 سنة في الأسواق المالية العالمية، وتعد مرجعًا دوليًا في مجال الأخبار المتعلقة بالقطاع المالي، إذ تعالج موضوعات تهم تمويل الشركات والمشاريع المشتركة وأسواق رأس المال والعملات والمصارف وإدارة المخاطر. 

الأكثر مشاهدة