التمويل والبنوك

مجموعة QNB تعلن نجاحها في ترتيب قرض تجمع بنكي غير مضمون بـ 1.75 مليار يورو

مجموعة QNB
مجموعة QNB

 أعلنت مجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن نجاحها في ترتيب قرض تجمع بنكي ممتاز غير مضمون بمبلغ 1.75 مليار يورو لأجل ثلاث سنوات.

وتلقى QNB، خلال عملية ترتيب القرض المجمع، عددًا كبيرًا من طلبات الاشتراك فاقت المطلوب، وكان الإصدار مدعومًا بشكل مميز من قبل البنوك المشاركة التي بلغ عددها 31 بنكًا. ويعد هذا الإقبال الكبير دليلًا على ثقة المستثمرين في المركز المالي لمجموعة QNB ومكانتها كأكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.  

وتم تعيين كل من:  Crédit Agricole وING Bank وIntesa Sanpaolo وSociété Générale وUniCredit كمدراء للترتيب والاشتراك في القرض، وعمل Société Générale كوكيل توثيق ووكيل تسهيلات.

وذكر عبد الله مبارك آل خليفة الرئيس التنفيذي لمجموعة QNB، أن "هذا الإصدار تلقى طلبات اشتراك فاقت المطلوب بشكل كبير على الرغم من التحديات التي تفرضها جائحة كورونا، وهو ما يؤكد مكانتنا كجهة إصدار ذات جودة عالية. كما أن هذا الاصدار يؤكد نجاح استراتيجيتنا بأن نصبح أحد البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا. وقد جذب هذا الاصدار اهتمام بنوك عالمية وساعد في زيادة توسيع قاعدة المستثمرين لدينا."

 

الأكثر مشاهدة